السبت, 2020-04-04, 0:29 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 2
زوار: 2
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » ديسمبر » 28
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget%2Frss_ticker%2Fnews_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

سبحان الله .. عاشا معاً 72 سنة وتوفيا بفارق ساعة فقط

أثبت زوجان أميركيان أن الحب موجود فعلاً، فبعدما استمر زواجهما 72 سنة فوجئ أحباؤهما بوفاتهما بفارق ساعة واحدة فقط بينهما. وأفاد موقع "رادار أونلاين" الأميركي أن زواج "غوردون" و"نورما ييغر" السعيد، استمر 72 سنة قبل أن يفارقا الحياة مؤخراً بفارق ساعة واحدة، وهما ممسكين بيد بعضهما.

وأوضح أن الزوجيبن وهما من أوهايو تعرضا لحادث سير استدعى نقلهما إلى غرفة العناية الفائقة حيث تدهور وضعهما الصحي، فنقلا إلى غرفة معاً ووضعا في سريرين متجاورين حتى يتمكنا من إمساك يديهما، فتوفي الزوج (94 سنة) قبل ساعة واحدة على وفاة الزوجة (90 سنة). وقال الإبن "دينيس ييغر" إن كل منهما كان يشعر بالألم وإنما لا ينفك يسأل ... قراءة التالي »
مشاهده: 237 | أضاف: GihanFarouk | التاريخ: 2011-12-28 | تعليقات (0)

<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget%2Frss_ticker%2Fnews_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

تأجيل محاكمة مبارك وابنية والعادلى لـ2 يناير

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد فهمى رفعت تأجيل محاكمة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال، وحبيب العادلى، وزير الداخلية الأسبق، ومساعديه الستة، لجلسة الاثنين المقبل الموافق 2 يناير لتحقيق طلبات الدفاع.

وقررت المحكمة تكليف النيابة العامة لانتداب فنيين متخصصين من الإذاعة والتليفزيون لبيان ما إن كان يمكن استعادة ما تم حذفه من الكاميرات والأحراز، وضم جميع التحقيقات الجديدة فى قضايا قتل المتظاهرين إلى الدعوى، والحصول على بيان من وزارة الصحة حول الجثث مجهولة الهوية، والحصول على بيان من وزارة الداخلية حول كافة جرائم الإرهاب التى ارتكبت من عام 1997، والأسلحة المضبوطة منذ 25 ... قراءة التالي »
مشاهده: 295 | أضاف: GihanFarouk | التاريخ: 2011-12-28 | تعليقات (0)

بحث
التقويم

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى