الثلاثاء, 2020-07-14, 1:15 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » ديسمبر » 18
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget%2Frss_ticker%2Fnews_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

توجه فرق أمن مركزي بزي مدني للتحرير بعد انقطاع الكهرباء عن القصر العيني

ترددت أنباء بين المتظاهرين عن تحرك فرق من الأمن المركزي بلباس مدني باتجاه ميدان التحرير من معسكرات الأمن المركزي بالدراسة حتى تقوم بالاعتداء عليهم، وفض الاعتصام في ميدان التحرير وشارع القصر العيني وشارع ريحان.

يأتي هذا في الوقت الذي انقطع فيه التيار الكهربائي بشكل كامل عن أعمدة الكهرباء بميدان التحرير وهي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الانقطاع منذ أحداث المواجهات في شارع مجلس الوزراء حيث كان يكتفي بقطع التيار الكهربائي عن شارع القصر الع ... قراءة التالي »

مشاهده: 312 | أضاف: GihanFarouk | التاريخ: 2011-12-18 | تعليقات (0)

<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget%2Frss_ticker%2Fnews_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

للمرة العاشرة: تفجيرخط أنابيب الغاز المؤدي للأردن وإسرائيل

(رويترز): قال مصدر أمني إن خط أنابيب الغاز الطبيعي المصري الذي يؤدي إلى إسرائيل والأردن تعرض اليوم الأحد لعاشر تفجير هذا العام لكن لم يندلع اي حريق لأن الخط الذي يمر في محافظة شمال سيناء معطل بسبب تفجير سابق.وقع التفجير في مكان يبعد نحو خمسة كيلومترات من مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء والتي تقع على البحر المتوسط.

وقال المصدر إن مهاجمين مجهولين فجروا الخط بواسطة جهاز للتفجير عن بعد وإنهم وصلوا إلى المكان في سيارات رباعية الدفع.ولم تعلن أي جهة المسؤولية عن التفجيرات العشرة التي استهدفت الخط منذ إسقاط الرئيس حسني مبارك في فبراير شباط في خضم الربيع العربي.وكان ضخ الغاز في الخط أوقف يوم 28 نوفمبر لدى حد ... قراءة التالي »
مشاهده: 261 | أضاف: GihanFarouk | التاريخ: 2011-12-18 | تعليقات (0)

بحث
التقويم

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى