الإثنين, 2019-07-22, 6:57 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 4 » مفاجأة من العيار الثقيل :ضابط التحقيق في قضية جمعة الغضب "قاتل"
5:22 PM
مفاجأة من العيار الثقيل :ضابط التحقيق في قضية جمعة الغضب "قاتل"
Share |

مفاجأة..ضابط التحقيق في قضية جمعة الغضب "قاتل"


كشف اللواء حسن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لقطاع قوات الأمن السابق  والمتهم فى قضية تسخير الجنود لوزير الداخلية الأسبق اللواء حبيب العادلى أن ضابط الرقابة الإدارية الذى قام بإجراء التحريات فى القضية كان يعمل ملازم أول بقسم شرطة البساتين وكان اللواء حسن عبد الحميد يعمل مأمور القسم وقام عبد الحميد بتوقيع جزاء للضابط وإحالته الي تفتيش الداخلية وذلك فى واقعة اتهام الضابط بإلقاء فتاة من الطابق الرابع. 

 

وكشف عبدالحميد قائلا : "تم تسوية القضية عام 1986 وتم نقل الضابط إلى الصعيد وهو ما جعل الضابط يحاول الانتقام منى وجاءته الفرصة ليصفى حسابات قديمة معى من خلال التحريات التى أجراها".

 

وأكد عبد الحميد أنه سيوجه عدة أسئلة إلى الضابط وسيناقشه عن هذه الوقائع مؤكدا أنه لن يستطع الإنكار وسيطلب من رئيس المحكمة ووزير الداخلية إطلاعه على ملف الضابط وأكد أن هذه النقطة ستكون المفاجأة من العيار الثقيل.

 

وشدد على أن تلك الوقائع ستغير مجرى القضية وقال أنه يحاكم نظير كلمة حق شهد بها أمام العدالة فى قضية قتل المتظاهرين وأن هذه الشهادة دفع ثمنها غاليا ولكن دماء الشهداء لن تضيع هدرا على حد تعبيره.

 

 وأضاف عبد الحميد أن مساعدى العادلى المتهمين الأساسيين فى قضية قتل المتظاهرين حصلوا على البراءة وهو الوحيد الذى يحاكم فى إرسال عدة  جنود إلى العادلى ،مؤكدا أن الجميع من ضباط وجنود ومساعدين كانوا لا يستطيعون رفض أو تكسير أمر من أوامر وزير الداخلية.


مشاهده: 205 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 1
1 احمد شاكر بورسعيد   (2012-10-04 10:37 PM)
حتة سياسة رئاسية8 . بلاليص تأسيسية الدستور.
لا اعرف على أي اساس . خرجت تلك المقولة الرائعة .انه (الغاء الاشراف القضائي على الانتخابات)ومعها لم يخرج اخ فاضل وما اكثرهم من المتحدثين والمتطوعين في السلك الاعلامي الرئاسي والذين يحبوا ان يحمدوا بما لم يفعلوا ويعلنها ان الخبر صحيح . او ربما وده الاصح انني قد تبلصت وما فهمتش ان الخبر ده اذيع بس مرض التبلصة يجعلني لا اعيه او ادركه.
عموما الأنتي بلاااااص بينفع في الحالات دي بس ممنوع صرفه الا من خلال مستشفيات الحكومة والاطباء عاملين اضراب وما بيكتبوش او يصرفوا أي ادوية بما فيها ادوية التبلص . ولا أي ادوية اخرى.
وبذلك سيتركوني اتبلص واتبلص الى ان اصير اكبر بلاص في مصر ومش لوحدي . حتى يتخلص مني الاخوان ومشاركوهم في التأسيسية ولا اترشح . وبكدة يخلصوا من اكبر بلاص بورسعيدي بيتكلم في حق مصر مش بورسعيد بس . ! ولهذا السبب سعدت جدا بعدم اهتمام الافاضل كاتبي الدستور او ما يعرف بسدنة معبد الدستور البلاصي . بعدم كتابتهم مادة بلاصية من انتاجهم البلاليصي المتميز للشو البلتاجي .البرنسي الحجازي الميمون وبخاصة البرنس بك كطبيب . ويقول انه هناك مادة دستورية مفادها بانه يحاكم كل من يضرب عن العمل حيال كون عمله يؤثر تأثيرا مباشرا على بلاليص الشعب المصري المساكين بالموت او الهلاك او الدمار. ومن امثلتهم .( الاطباء الجراحين .والاشعة والتخديروالقلب والباطنة وكل تخصص طبي لاغنى عنه وانا لاأحصيهم بل عينة)تكملها جهابذة بلاليص التأسيسية. وكذلك يحاكم ضباط الشرطة والقضاة والطيارين المدنيين والجنود والطياريين الحربيين وكل قطاعات المواجهة في الجيش المصري المحترم وتكون المحاكمة لهذا الاضراب . المعاقبة بمادة الخيانة العظمى او الهروب من الميدان . وللحس البلاليصي الامثل لكوننا اهل الثغرات الدستوريةتكمل المادة بكلمة وللتعافي من تبلصة الخيانة العظمى. يجب تقديم الاستقالة وان كنت لا اعرف ما يترتب عليها (عسكريا).ونرجع لاكبر مفاجأة جعلتني بلاصا وجعلت كل من يوافق على ماتحتويه مادة الدستور تلك بلاصا ايضا . الا وهي الغاء الاشراف القضائي على الانتخابات .وهذه المادة من الذي وافق بها ومن ذلك البلاص الذي سيوافق عليها. وهل خرجنا من الحزب الوطني لنعود اليه ثانية وبرضانا.فقد كان حتى في كل مراحله ان اراد ان يمرر اناس جعل الاشراف القضائي للانتخابات ممنوعا . بس هل يحدث هذا ثانية ونحن نشرف بثورة عظيمة ربانية . جعلت لنا كرامة الانسانية لا كرامة البلاليص طب لماذا يصر حزب الحرية والعدالة المهيمن على اللجنة التاسيسية للدستور ان يصفنا مباشرة بالبلاليص؟! ويجعل كل مصري بما فيهم من سيولد بلاصا حتى مائة سنة على اقل تقدير هي عمر الدستور المرتقب . انني من هنا اهيب بالمحترمين في اللجنة التأسيسية للدستور. عدم العمل او اتمام هذه المادة . مطلقا او الخروج من اهل الثقة الاعلامية بتكذيب هذا الخبر.خبر الغاء الاشراف القضائي على الانتخابات. ومن هذا التوجيه السافر من بلاص يحب مصر اهدي معاليكم موادي الدستورية الثلاثة . والموجودة في الرابط المقدم لعلها . تكون مانعة للتبلص باتجاهيه التبلص الصادر منه ( المنتج ) او التبلص الصادر اليه(الشعب) وذريعة أمل للبلاليص انه لن يكون على وجه مصر من تسول له نفسه ظلم البلاص المصري مهما كانت صفته او مكانته . حتى وان هرب وخرج من سلطته البلاصية الى التقاعد . فيحاسب بأثر رجعي عن كل ما تبلصه في حق بلاليص مصر . وآسف كل الأسف لاهلي وعشيرتي . وابناء وطني لكل ماكتبته بالصفات لا ما اكتبه بالمعنى الواجب فعله وتمامه . لانكم اهلي وابي وامي واخي واختي وابني وابنتي . فانتم خيار القوم واهل الجمال والطيبة ولا اجرؤ على التهكم عليكم ابدا . لا اهل التبلص . حتى وان جعلتنا التاسيسية للدستور. بلاليص من ماس . يغور الماس بتاعهم عايزين دستور صح ولا يصح الا الصحيح .البلاص . آسف البورسعيدي.

أعجبني · · إلغاء متابعة المنشور · قبل بضع ثوانٍ

احمد شاكر عبد الغني https://www.facebook.com/groups/275882762425030/?

dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى