الجمعة, 2020-10-30, 1:46 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » سبتمبر » 16
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget%2Frss_ticker%2Fnews_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

ليفني: حكومة نتنياهو هي من دفعت الفلسطينيين إلى اللجوء للأمم المتحدة

وجهت زعيمة المعارضة الإسرائيلية "تسيبي ليفني" انتقادا شديد اللهجة لحكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وحملتها مسؤولية لجوء الفلسطينيين إلى الأمم المتحدة من أجل الاعتراف بالدولة الفلسطينية.
ونسبت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني إلى ليفني قولها : "أن قادة إسرائيل ينبغي أن يتخذوا قرارات صارمة وقاسية لتصحيح الأوضاع" ،موضحة أن الفلسطينيين كان من الممكن أن يلجأوا إلى الأمم المتحدة من سنين لكنهم لم يفعلوا ذلك لأنهم كانوا يشعرون أن إسرائيل ترغب فى الوصول إلى اتفاق سلام معهم.
وشددت ليفني على أنه مع غياب الحوار لجأ الفلسطينيون إلى الأمم المتحدة ويعتزمون تقديم خطط بمختلف اللغات ... قراءة التالي »
مشاهده: 286 | أضاف: GihanFarouk | التاريخ: 2011-09-16 | تعليقات (0)

<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget%2Frss_ticker%2Fnews_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

زيادة حوافز المعلمين 5,23 % من المرتب الأساسى

يستعرض مجلس الوزراء في اجتماعه المقبل يوم الأربعاء المقبل برئاسة الدكتور عصام شرف الاستعدادات للعام الدراسي الجديد من حيث استكمال أطقم التدريس والمنشآت المدرسية والمكتبات والمعامل والانتهاء من تسليم المديريات التعليمية الكتاب المدرسي.
ويستعرض الإجتماع تقريرا من الدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم حول الأبنية التعليمية التي تمت الموافقة على زيادة استثماراتها بنسبة 150% عن العام الماضى ، وخطة إنشاء 8162 فصلا جديدا خلال العام المقبل ، مما يعنى تشغيل مزيد من المعلمين الجدد وتخفيف الكثافات داخل الفصول الحالية.
ويشير التقرير إلى الانتهاء من أعمال الصيانة في معظم المدارس من خل ... قراءة التالي »
مشاهده: 313 | أضاف: GihanFarouk | التاريخ: 2011-09-16 | تعليقات (0)

بحث
التقويم

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى