الخميس, 2020-10-29, 8:15 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » سبتمبر » 6 » اتحاد الثورة يطالب شرف بالاستقالة وسحب الأمن من التحرير قبل جمعة تصحيح المسار
9:51 PM
اتحاد الثورة يطالب شرف بالاستقالة وسحب الأمن من التحرير قبل جمعة تصحيح المسار
Share |
اتحاد الثورة يطالب شرف بالاستقالة وسحب الأمن من التحرير قبل جمعة تصحيح المسار

"حقناً للدماء انسحبوا من الميدان ،نريده 9 سبتمبر ميدان محرر بلا شرطة عسكرية أو داخلية وعلى شرف الاستقالة " كذلك جاء بيان لاتحاد شباب الثورة تعليقا على ما حدث لأهالي الشهداء والثوار من قبل الشرطة وانصار الرئيس السابق امام مقر المحاكمة أمس.
لم يكن البيان تعليق وحسب ولكنه ايضا يحمل مطالب علي رأسها -وفقاً لتصريحات عمرو حامد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد -" استقالة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف و وزير الداخلية منصور العيسوي اللذان لم يستطيعا حماية اهالي الشهداء وسمحوا للامن وبلطجية مبارك -حسب تصريحاته - بالاعتداء عليهم أمام أكاديمية الشرطة مقر المحاكمة ". وطالب حامد بفتح تحقيق موسع في تلك الأحداث ومحاسبة المتورطين فيها ومحاسبة ضباط الداخلية الذين اصدروا الأوامر بضرب اهالي الشهداء.
مضيفا:" شرف لم ينفذ وعوده المسبقة وانتهت المهلة التي اعطاها شرف لنفسه لتنفيذ مطالب الثورة وعدم تنفيذ الـ16 مطلب الذي وعدت بهم الوزارة منذ فترة اعتصام 8 يوليو , كما أن الوزارة كان لها موقف مخزي لعدم قدرتها عن الدفاع عن كرامة المصريين وتراجعها عن سحب السفير المصري من اسرائيل .
وطالب حامد بإنسحاب أفراد الأمن المركزي والداخلية و الشرطة العسكرية من ميدان التحرير قبل الجمعة القادمة لكي تقام المليوينة في هدوء ومنعا للصدام المنتظر مع الأمن في حال وجودهم داخل الميدان الجمعة القادمة . ومن ناحية اخرى طالب محمد عادل عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 ابريل النائب العام بسرعة الإفراج عن 22 ناشطا سياسيا تم القبض عليهم من أمام أكاديمية الشرطة، أثناء محاولتهم حماية أهالي الشهداء من الهجوم المدبر من قبل من يسمون أنفسهم "أبناء مبارك"، مؤكدا إن المحامون المتطوعون للدفاع عن شباب الحركة، مشاركون في حضور جلسات التحقيق مع الناشطون الـ22،مستنكرا العودة لسياسية القبض على الناشطين لتضامنهم في قضية ما.
مشاهده: 280 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى