الجمعة, 2024-03-29, 8:52 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

الرئيسية » 2011 » أغسطس » 7 » تفاصيل بكاء وانهيار جمال وعلاء بعد انتهاء محاكمتهم
4:50 PM
تفاصيل بكاء وانهيار جمال وعلاء بعد انتهاء محاكمتهم
Share |
تفاصيل بكاء وانهيار جمال وعلاء بعد انتهاء محاكمتهم

القاهرة : - كشفت تقاير صحافية امس عن الحالة النفسية السيئة التي عاشها جمال وعلاء نجلا الرئيس السابق حسني مبارك عند بدء محاكمتهما الأربعاء الماضي ورؤيتهما لوالدهما للمرة الأولى منذ 3 شهور داخل قفص الاتهام على سرير طبي، حيث يواجهون جميعا تهم التحريض على قتل المتظاهرين واستغلال النفوذ.
انهيار

وذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية ان جمال وعلاء بدا عليهما الانهيار بعد ان قام العميد احمد عبدالرازق مأمور سجن المزرعة بفتح زنزانتهما في الخامسة صباح الاربعاء واصطحابهما الى سيارة مصفحة للتوجه الى أكاديمية الشرطة لحضور اولى جلسات محاكمتهما مع والدهما.

وأضافت الصحيفة "طوال الطريق كانت توصيات كل منهما للآخر بان يظهرا أمام والدهما متماسكين حتى لا يتسببا في إصابته بالانهيار وهو ما ظهر عليهما بالفعل وان غلب عليهما التأثر الشديد عندما نادى رئيس المحكمة على والدهما قائلا: "المتهم محمد حسني مبارك".
الحرس يتدخل

وظل الاثنان طوال الجلسة وخلال فترات الاستراحة يخففان عن والدهما، لكن ما ان تم وضعهما داخل السيارة المصفحة في طريق العودة الى سجن المزرعة طرة حتى انفجرا في البكاء وتولى الحراس مهمة تهدئتهما.
المحاكمات حقيقية

وعند نزولهما الى السجن توجها مباشرة الى الزنزانة ورفضا تسلم طعام الإفطار ولم يغادرا الزنزانة في اليوم الثاني، حيث دخل علاء مبارك في نوبة بكاء شديدة، لنقل والده من شرم الشيخ للقاهرة الى المركز الطبي العالمي. وأدرك علاء وجمال ان الأمور تسير في غير صالح والدهما وفي غير صالحهما وأيقنا ان المحاكمات حقيقية وان والدهما يواجه عدة اتهامات من بينها تهمة الاشتراك في التحريض على قتل المتظاهرين اثناء ثورة 25 يناير التي أطاحت به.

قراءة القرآن
وبكى علاء وحاول التغلب على أحزانه بقراءة القرآن، بينما حاول جمال التماسك وكان يشعر بالحزن الشديد، ليس على مصيره فقط، بل حزنا على ما آل إليه حال والده في نهاية العمر عندما وقعت عيناه في عين الحراس وكأنه يوجه لنفسه اللوم بأنه السبب الرئيسي فيما حدث لوالده والذي كان يستعد لخلافته، وقال للحراس انه يعتقد ان والده كان يستحق التكريم وليس السجن لأنه قدم لمصر الكثير.

صدمة مصرية
من جهتها، ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" في تقرير لها امس الأول ان حالة من الصدمة لاتزال يعيشها المصريون جراء ظهور الرئيس السابق حسني مبارك في قفص المحكمة. وقالت الشبكة البريطانية في تقريرها على موقعها الإلكتروني بشبكة الإنترنت ان الحوار الذي تتداوله ألسنة المصريين في شهر رمضان وحتى على مائدة الإفطار هو ظهور مبارك في قفص المحكمة. ولفتت الى حالة التخبط والمزج بين السعادة والتعاطف معه، حيث يرى البعض انه يستحق ما يجري له والبعض يطالب باحترام "أب الأمة" وقائد حرب 1973، على حد قولهم.

مشاهده: 615 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 1
0  
1 عادل خليفه   (2011-08-07 11:54 PM) [مادة]
ليت حطأ مبارك واحدا ولكنه ورث واولاده ببرود وبجاحه مع سبق الاصرار وترصد كل الفرص لسرقة مال وكرامة ووجود 85 مليون مصري-ان ربك لبالمرصد ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره -صدق الله العطيم

dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى