السبت, 2020-08-15, 9:56 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 7 » اعتقال شقيقين يأكلان جثث الموتى
2:40 PM
اعتقال شقيقين يأكلان جثث الموتى
Share |
اعتقال شقيقين يأكلان جثث الموتى
يبدو أن الافلام التي تتحدث عن "آكلي لحوم البشر" و"مصاصي الدماء" ليست بالخيالية دائما، انما هنالك بشر من حولنا كهؤلاء الذين نراهم بالافلام!! بحيث كشفت الشرطة الباكستانية عن شقيقين في منطقة بكهر النائية بإقليم البنجاب يأكلان لحوم الموتى، وذلك خلال بحثها عن جثة أبلغ والدها عن اختفائها.
وكان والد فتاة متوفاة 22سنة تُدعَى سائرة قد أبلغ الشرطة الباكستانية، أنه فُؤجئ عند زيارة قبر ابنته، التي دفن جثتها قبل يوم من الزيارة، بأن القبر مفتوح، ولا توجد فيه جثة ابنته.
وأشارت الشرطة إلى أنها حضرت للموقع، ورفعت آثار الأقدام، ومع تكثيف الجهود للبحث عن الجناة، ألقت القبض على شخص يُدعَى عارف عُثِر في منزله على أكفان وأعضاء بشرية وقِدْر كبير في مطبخ منزله، يحتوي على لحوم بشرية طُبخت بوضع الملح والبهارات المنوّعة والبصل والطماطم لها، وتمكَّنت من القبض على شقيق المتهم، حيث اعترفا بأنهما يسرقان الجثث، خاصة جثث الشباب، ويأكلان الكبد والكلى والقلب بعد استخراجها منها، بينما يحتفظان بالجثة، لطبخ لحمها وأكله.
وقال المتهمان خلال التحقيقات أنهما ليسا وحدهما من آكلي لحوم البشر، مشيرين إلى أن هناك العديد من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم يعشقون أكل لحوم البشر، حيث يسرقون الجثث ويأكلونها، إلا أنهما أكّدا أنه ليس لهما أيّ علاقة بأيّ أشخاص آخرين من آكلي لحوم البشر.
وأوضح مدير شرطة بكهر أنه لأول مرة في تاريخ باكستان تصلهم مثل هذه القضية، حيث إنهم كانوا يسمعون بآكلي لحوم البشر في كثير من دول العالم، إلا أنهم كانوا يعتقدون أنها قصص
خيالية، لتجيء هذه الحادثة، وتؤكِّد وجودهم بين البشر، مشيرا إلى أن القضاء الشرعي سينظر في القضية، لتحديد عقوبة هذَين المجرمين
مشاهده: 341 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 2
0  
1 ابن من ابناء الازهر   (2011-04-08 3:52 PM) [مادة]
لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يحفظنا اللهم اميــــــــــــــن

0  
2 son_of_alazhar   (2011-04-08 3:55 PM) [مادة]
surprised اللهم امين

dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى