الخميس, 2024-04-25, 4:23 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

الرئيسية » 2011 » أبريل » 1 » كائنات فضائية في زفاف الأمير William
10:07 PM
كائنات فضائية في زفاف الأمير William
Share |
كائنات فضائية في زفاف الأمير William 
 
توقّع مسؤول عسكري بريطاني متقاعد أن تكون الكائنات الفضائية من بين ملايين الضيوف التي ستتهافت لحضور زفاف الأمير وليام وخطيبته كايت ميدلتون في 29 نيسان.
وقال اللواء المتقاعد في سلاح الجو البريطاني جورج فيلر، الذي يدير حالياً "مركز الصحون الطائرة الوطني" في بريطانيا، إنّ بعض الكائنات الفضائية ستكون موجودة في الزفاف الملكي.
وأشار إلى أنّ الصحون الطائرة غالباً ما تحضر في الأحداث المهمة، موضحاً أنّها شوهدت مؤخراً فوق ليبيا وقرب اليابان التي ضربها زلزال مدمر وتسونامي. وقال فيلر لإذاعة "آي أو إل" الأميركية يبدو ان الكائنات الفضائية "تهتم بكل شيء مهم".
ولفت إلى أنّ مركزه سجل مشاهدة ألف صحن طائر الشهر الماضي، وهو يتوقع ورود تقارير عن بعض المشاهدات في المنطقة المحيطة بكاتدرائية ويستمنستر التي يقام فيها الزفاف الملكي. وأشار إلى أنّ سببين يدفعانه لتوقع حضور الصحون الطائرة في زفاف الأمير وليام أولهما هو ان طياري سلاح الجو البريطاني الملكي يفيدون مؤخراً عن رؤية بعضها فوق القناة الإنكليزية، والثاني هو ان العائلة المالكة مهتمة جداً بظاهرة الكائنات الفضائية.
وكشف فيلر عن حديث دار بينه وبين زوج ملكة بريطانيا الأمير فيليب عن الصحون الطائرة في العام 1961أو 1962، يوم قال له الأمير حينها ان اهتمامه بهذا الأمر شخصي وليس بسبب المخاوف على الأمن القومي وحسب.
وقال الأمير يومها ان عمه إيرل ماونتباتن سبق أن رأى صحوناً طائرة عن قرب
مشاهده: 930 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى