السبت, 2020-10-24, 0:34 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أبريل » 1 » مصر: سناء منصور: مذيعون يتقاضون 750 ألف جنيه شهرياً
10:24 PM
مصر: سناء منصور: مذيعون يتقاضون 750 ألف جنيه شهرياً
Share |
مصر: سناء منصور: مذيعون يتقاضون 750 ألف جنيه شهرياً
اعترضت الإعلامية سناء منصور على الطريق الذى يسير فيه الإعلام المصرى لأنه غير واضح الملامح، مؤكدة أن هناك أزمة ليس المهم من هو المسئول عنها وأكدت أن حلها هو إعطاء الإعلاميين حقوقهم وإشعارهم بذاتهم وجهدهم وهذا ما لم يحدث رغم أن فترة الثورة كانت من أغنى الأوقات بالعمل.
وأكدت منصور خلال لقائها فى برنامج مصر النهارده، أن مصر فى حاجة لثورة حقيقية فى الإعلام المسموع والمرئى بدون تنازلات مهنية والعودة إلى زمن تصدرت فيه كفاءات مصر الإعلامية الوطن العربى كافة.
وأشارت سناء منصور إلى أن قرار إلغاء وزارة الإعلام كان مطلب حقيقى منذ زمن بعيد ولكن لم يكن من الصحيح اتخاذه فى ظل هذه الأزمة التى تحتاج إلى من يديرها خاصة فى ظل وجود مبنى كاتحاد الإذاعة والتليفزيون يعمل بداخله أكثر من 40 ألف موظف تتعارض مصالحهم وتتفاوت أجورهم بشكل بشع قائلة "لما باسمع الأرقام اللى بتتقال بازعل فهناك من يتقاضى 750 ألف جنيه شهريا من المذيعين وهناك آخرون منذ 4 شهور مقبضوش" .
ورفضت سناء منصور العمل بخطة تعدد القنوات التى كانت مطلوبة فى فترة سابقة مطالبة بتقليص عددها لأن هناك دخل معين يلتزم به الجميع ولابد من الاستفادة منه لصالح الإعلام بشفافية وإخلاص واقترحت تخصيص قناة مستقلة للأخبار بهيكل متكامل وإلغاء قطاع الأخبار ورئيسه وقناة أخرى مستقلة للرياضة والاستعانة بأبناء التليفزيون الملئ بالكوادر المتميزة لأن القيادة التى لا تستطيع إخراج جيل جديد لا تستحق البقاء فى مكانها "ومحطوطة زينة".
واقترحت الإعلامية عدم تحمل التليفزيون تكلفة القنوات التعليمية لأن مسئوليتها ترجع لوزارة الإعلام التى تتولى الصرف عليها مطالبة بإعادة النظر فى الملايين التى يتقاضها بعض الأشخاص التى تصل إلى 37 ألف جنيه فى الساعة، فى حين أن مذيعى النايل تى فى يتقاضوا 150 جنيها عن الساعة الواحدة.
وأكدت سناء منصور أنها أول من رفض الغزو الخارجى لمبنى التليفزيون سواء من الممثلين أو الصحفيين أو الرياضيين الذين يعملون فى تقديم البرامج لأن أبناء التليفزيون أولى ولا داعٍ للحديث عن أنهم يجلبوا إعلانات بالملايين لأن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة باطل يراد به حق، مشيرة إلى أن استخدام هذه الملايين المفقودة فى تطوير أدوات التليفزيون سيفرق كثيرا
مشاهده: 324 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى