الإثنين, 2019-07-22, 6:40 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 20 » كارثة .. إصابة 48 طفلاً فى "إنقلاب أتوبيس"
6:14 PM
كارثة .. إصابة 48 طفلاً فى "إنقلاب أتوبيس"
Share |


كارثة .. إصابة 48 طفلاً فى "إنقلاب أتوبيس"


أصيب ،صباح اليوم السبت، 48 طفلا بينهم ثلاثة في حالة خطيرة فى حادث إنقلاب أتوبيس رحلات فى الترعة المقابلة لقرية الاسماعيلية على طريق دمياط كفر سعد أثناء قيامه برحلة إلى حديقة الأمل بمدينة دمياط وكان على متن الاتوبيس 55 طفلا.

 

واكد الدكتور حمدى حواس , وكيل وزارة الصحة بدمياط ان الحادث لم يسفر عن وفيات وان هناك حالتين إشتباه بنزيف داخلى وحالة كسر بالجمجمة تم تحويلها المستشفى الدولى بالمنصورة وباقى الاصابات عبارة عن اعراض اختناق بسبب الغرق وسجحات وكسور ، وما زال هناك 34 طفل تحت الملاحظة بمستشفى كفر سعد المركزى .

 

وكانت الأجهزة الأمنية بدمياط قد تلقت إخطارا صباح اليوم السبت بأنه أثناء قيام أتوبيس حضانة " المنار مودرن سكول " بقرية كفر المنازلة التابعة لمركز كفر سعد برحلة إلى مدينة دمياط إنحرفت عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى وقوع نصف الأتوبيس فى الترعة .

 

وأسفر الحادث عن إصابة 48 طفل بإصابات مختلفة فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الأطفال إلى مستشفى كفر سعد المركزى  لتلقي العلاج ، فيما تم نقل أحد الأطفال المصابين بإصابات خطيرة إلى مستشفى الطوارىء بالمنصورة وهو الطفل إبراهيم عبده العش وتم حجز اثنان فى مستشفى كفر سعد بالإضافة إلى مشرفة الرحلة وتولت النيابة التحقيق.

مشاهده: 157 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى