الجمعة, 2020-10-30, 7:35 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 14 » بيان للداخلية: إصابات الأمن"34" وضبط "94" وطورنا أساليب المواجهة
6:25 PM
بيان للداخلية: إصابات الأمن"34" وضبط "94" وطورنا أساليب المواجهة
Share |

بيان للداخلية: إصابات الأمن"34" وضبط "94" وطورنا أساليب المواجهة


أصدرت وزارة الداخلية بيان تلقت شبكة الإعلام العربية«محيط» نسخة منه توضح فيه التطورات الواقعة أمام محيط السفارة الأمريكية.

 

وجاء نص البيان كالآتي:

"أنه في إطار ما تشهده المنطقة المحيطة بمقر السفارة الأمريكية ومحاولات التعدي وتصدى قوات الشرطة لتلك المحاولات, فقد بلغت الإصابات بين ضباط وأفراد ومجندي الشرطة 34 مصاباً, من بينهم إصابة ضابط ومجندان بطلقات خرطوش في العين وفى أنحاء متفرقة بالجسم.

 

وأضاف البيان: "قامت قوات الشرطة بتطوير  أساليب المواجهة وتعزيز القوات وهو ما أدى إلى ضبط 94 متهماً من مرتكبي تلك الأحداث وعرضهم على النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها وقررت حبس 30 منهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات, وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع الآخرين.

 

وأوضح البيان: "تقوم أجهزة المعلومات والبحث الجنائي بتكثيف جهودها لتحديد هوية المحرضين لعناصر الشغب في تلك الأحداث وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة".

 

وأختتم البيان أن المتابعة الأمنية قد رصدت قيام البعض بإطلاق شائعات عن احتجاز بعض المتظاهرين بداخل السفارة الأمريكية وذلك على غير الحقيقة بهدف تأجيج وتهييج المشاعر وإثارتها.

 

وناشدت وزارة الداخلية جموع المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات مقدرة جهود الرموز والقوى السياسية والإعلاميين الذين يقومون بتوضيح الحقائق بشفافية كاملة  للرأي العام ودعوتهم للمواطنين للتعبير السلمي عن غضبهم تحقيقاً للاستقرار ودعماً للمصالح الوطنية للبلاد.


مشاهده: 276 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى