الجمعة, 2020-10-30, 7:54 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » يونيو » 19 » متظاهرون في التحرير: "يوم 30 العصر الثورة حتحكم مصر"
11:53 PM
متظاهرون في التحرير: "يوم 30 العصر الثورة حتحكم مصر"
Share |

متظاهرون في التحرير: "يوم 30 العصر الثورة حتحكم مصر"


تزايدت أعداد المتظاهرين في ميدان التحرير عصر اليوم لتبلغ عدة آلاف في "مليونية رفض الإعلان الدستوري المكمل" التي كانت قد دعت إليها حركة 6 أبريل وانضمت إليها بعض القوى السياسية.

 

وقالت وكالة الشرق الأوسط إن جماعة "الإخوان المسلمين" شكلت أغلبية المتظاهرين في الميدان، ونصبت منصة بين شارعي طلعت التحرير ومحمد محمود للاحتفال بما اعتبروه فوزا للدكتور محمد مرسي بانتخابات الرئاسة وفق المؤشرات الأولية التي أعلنوها.

 

وطافت مجموعة من المتظاهرين الميدان حاملين صور الدكتور محمد مرسي ومرددين هتافات من مثل " إعلان دستوري باطل.."، و"علي وعلي وعلي كمان الصلاحية من الميدان"، و"ارفع كل رايات النصر.. لسة الثورة بتحكم مصر"، "الشعب يريد صلاحية الرئيس".

 

وأشار المتظاهرون إلى المليونية المقرر تنظيمها يوم 30 يونيو الجاري هاتفين "يوم 30 العصر..الثورة هتحكم مصر"، في إشارة إلى الموعد المقرر لتسليم السلطة من المجلس الأعلى للقوات المسلحة لحكومة مدنية.

 

وفي نفس السياق، ذكرت بوابة الشروق أن الآلاف يشاركون في مظاهرات حاشدة أمام مجلس الشعب، بوسط القاهرة، بمشاركة عدد من النواب المنتخبين، احتجاجا على قراري المجلس العسكري بحل "برلمان الثورة" بموجب حكم المحكمة الدستورية العليا، وبإصدار إعلان دستوري مكمل، يقلص من صلاحيات الرئيس.

 

وأضافت الصحيفة أن محيط المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية، وعدد من المحافظات يشهد، بالتزامن، مليونيات حاشدة، تحت عنوان "مواجهة الانقلاب العسكري".


مشاهده: 288 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى