الثلاثاء, 2019-11-19, 5:56 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » نوفمبر » 4 » العربي يخصص 3 ملايين جنيه للإيواء العاجل بدمياط
11:43 PM
العربي يخصص 3 ملايين جنيه للإيواء العاجل بدمياط
Share |


العربي يخصص 3 ملايين جنيه للإيواء العاجل بدمياط


صرح الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والتعاون الدولي  اليوم بأن الوزارة وافقت على تخصيص مبلغ 3 ملايين جنيه مصري بشكل عاجل لصالح هيئة  المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

وأضاف العربي أن هذا المبلغ من أجل توفير وحدات سكنية إيواء عاجل للحالات  الأولى بالرعاية بمحافظة دمياط لمواجهة الأخطار الداهمة على أرواح وممتلكات  المواطنين الذين صدرت بشأنهم قرارات إزالة ولا يجدون مأوى أو سكن لهم أو يتواجدون  في منازل متهالكة..بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

وأوضح بأنه من المنتظر أن يسهم مبلغ الـ 3 ملايين جنيه الذي وافق على إتاحته  مؤخرا لوزارة الإسكان والتنمية العمرانية في استكمال توفير باقي الوحدات السكنية  المطلوبة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا التخصيص الذي جاء خصما من حساب المقابل المحلي بمحنة  الاستيراد السلعي الكندي يأتي استكمالا لجهود وزارة التخطيط والتعاون الدولي  السابقة لدعم هذا المشروع الهام .. حيث سبق توفير مبلغ 10 ملايين جنيه العام  الماضي لاتخاذ إجراءات طرح 321 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية 50،18 مليون جنيه وشراء 53 وحدة سكنية للحالات الأولى بالرعاية من أصل 106 وحدة مطلوبة بالمحافظة.

 

يذكر أن حصيلة المقابل المحلي لمنح الاستيراد السلعي والمعونات الغذائية  الكندية على مدار الخمسة عشر عاما الماضية والبالغة 238 مليون جنيه مصري ساهمت في تمويل العديد من المشروعات ذات الصبغة الاجتماعية العاجلة، وبلغ نصيب محافظات مصر  المختلفة منها حوالي 116 مليون جنيه مصري في مجالات الصحة والتعليم.




مشاهده: 200 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى