الجمعة, 2020-10-30, 6:47 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » يونيو » 23 » اللجنة الرئاسية تنتهي من إعادة فرز 3 صناديق انتخابية وتعديلات طفيفة
1:03 AM
اللجنة الرئاسية تنتهي من إعادة فرز 3 صناديق انتخابية وتعديلات طفيفة
Share |

اللجنة الرئاسية تنتهي من إعادة فرز 3 صناديق انتخابية وتعديلات طفيفة


قال المستشار عمر سلامة عضو الأمانة العامة للجنة الانتخابات الرئاسية إن اللجنة قامت اليوم "الجمعة" بفحص وإعادة فرز 3 صناديق اقتراع تخص جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، بحضور مندوبي المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، في ضوء الطعون التي تقدما بها.. حيث أسفرت العملية عن تعديلات طفيفة للغاية في احتساب عدد الأصوات التي حصل عليها كلا المرشحين.

 

وأوضح المستشار سلامة في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط  أن عملية إعادة فرز واحتساب الأصوات بالصناديق الثلاثة التي تخص محافظة أسيوط، انتهت إلى إجراء تعديلات طفيفة في احتساب نتيجة للمرشحين، حيث أضيف 28 صوتا انتخابيا لصالح أحمد شفيق كما أضيف 23 صوتا انتخابيا لصالح محمد مرسي.

 

وأشار إلى أن مندوبين عن كلا المرشحين حضرا عملية إعادة الفرز والفحص منذ بدايتها وحتى انتهائها، حيث تم خلال العملية إعادة إجراءات احتساب الأصوات الصحيحة والباطلة وكذا الأصوات التي حصل عليها كل مرشح منهما.

 

 لافتا إلى أن مندوبي المرشحين مرسي وشفيق قاما بالاستغناء عن فحص صندوق رابع يخص ذات المحافظة..وأضاف أن لجنة الانتخابات الرئاسية لم تحدد  حتى الآن  موعدا لإعلان النتيجة النهائية لجولة الإعادة وما تم في الطعون التي قدمت إلى اللجنة من المرشحين محمد مرسي وأحمد شفيق، وذلك نظرا لاستمرار عملية استكمال فحص الطعون من جانب اللجنة والفصل فيها بصورة دقيقة ضمانا لتحقيق العدالة الكاملة في شأن العملية الانتخابية برمتها.


مشاهده: 265 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى