الأحد, 2020-10-25, 2:51 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 22 » استعداداً لـ «24 أغسطس».. الداخلية تصدر بيان تتوعد فيه الخارجون على القانون
10:16 PM
استعداداً لـ «24 أغسطس».. الداخلية تصدر بيان تتوعد فيه الخارجون على القانون
Share |


استعداداً لـ «24 أغسطس».. الداخلية تصدر بيان تتوعد فيه الخارجون على القانون


صرح مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أنه في إطار ما يتم رصده من دعوات لبعض القوى والتيارات السياسية للحشد والتظاهر يوم الجمعة الموافق 24 أغسطس الجارى، والقيام بمسيرات جماهيرية تستهدف بعض المقرات الرسمية والمنشآت العامة والخاصة، فإن الوزارة تؤكد التزامها بحق المواطنين في حرية الرأي والتعبير السلمي وفقا لما كفله الدستور، والضوابط والإجراءات التي حددها القانون.


وأكد المصدر الأمني  في بيان لوزارة الداخلية أصدرته مساء اليوم الأربعاء، تحمل الداعين إلى تلك التظاهرات لمسئولياتهم الوطنية والقانونية تجاه أية تداعيات، أو عمليات تخريبية، أو أحداث شغب أو فوضى، أو الإعتداء على أى منشآت رسمية، أو ممتلكات عامة أو خاصة أو الاضرار بمصالح المواطنين.


وشدد المصدر على أن أجهزة الشرطة بمقتضى رسالتها ومسئولياتها والتزاماتها الدستورية والقانونية بحفظ أمن وأمان واستقرار المجتمع المصري، سوف تتصدى بحسم وفى إطار كامل من الشرعية القانونية لأية محاولات تستهدف اقتحام أو التعدى على المنشآت أو المرافق العامة أو الخاصة أو احتجاز العاملين بها أو إحداث فوضى أو شغب بما يؤثر على مصالح المواطنين.


وأشار الى أن وزارة الداخلية تدعو كافة القوى والتيارات السياسية إلى تغليب مصالح البلاد والإبتعاد عن الدعوات التى تقود البلاد إلى الفوضى وعدم الإستقرار، حفاظا على أمن مصر وثمرات الحرية والديمقراطية التى اكتسبتها بعد ثورة 25 يناير.

مشاهده: 312 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى