الإثنين, 2019-09-23, 4:20 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2013 » فبراير » 18 » ابن الرئيس المصري يضطر لترك وظيفة بشركة حكومية بعد غضب شعبي
1:49 AM
ابن الرئيس المصري يضطر لترك وظيفة بشركة حكومية بعد غضب شعبي
Share |

ابن الرئيس المصري يضطر لترك وظيفة بشركة حكومية بعد غضب شعبي


قال الإعلامي معتز الدمرداش، أن أسامة محمد مرسي، أبن رئيس الجمهورية، عاتب على الإعلام عدم التدقيق والمبالغة في الحديث عن استفادة أسرة الرئيس بمنصب الدكتور «محمد مرسي» كرئيس للدولة، مشيرا إلى انه رفض عرض للعمل بشركات احد أعضاء نظام مبارك بمقابل 75 ألف دولار شهريا، و تابع أن رجل الأعمال طلب منه العمل كمستشار قانوني لشركاته.

 

وأضاف الدمرداش بالقول على لسان نجل الرئيس: "إن الإعلام يستهدف النيل من سمعة أسرة «رئيس الجمهورية» من خلال نشر الأخبار الكاذبة عنهم، «متعجبا» من حديث البعض عن رحلة والدته إلى طابا، مؤكداً أنها زوجة «دكتور جامعة» قبل أن تكون زوجة رئيس، ومن حقها أن تذهب إلى مكان مثل أي مواطنة مصرية".

 

وكشف معتز الدمرداش، عن أن نجل الرئيس اشترط بان يكون هناك توازن في تناول الإعلام ليظهر إعلامياً، وتابع أن هذا التوازن يكون من خلال عمل تقارير عن أبناء المسئولين السابقين والحاليين الذين استفادوا من مناصب أقاربهم حتى لا يكون الموضوع مستهدف أسرة الدكتور مرسي، مشيرا إلى أن نجل المستشار احمد الزند مستفيد جدا من منصب والدة و لم يتطرق له أحد
وعلى صعيد آخر وخلال  مجريات الأحداث 
الرئيس محمد مرسي

تخلى أحد أبناء الرئيس المصري محمد مرسي اليوم الأحد عن وظيفة بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية إحدى الشركات الحكومية بعد غضب شعبي تجاه ما اعتبره كثيرون محاباة له.

ويظهر تراجع عمر محمد مرسي عن استكمال إجراءات شغل الوظيفة الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام المستقلة في الرقابة على المسؤولين بعد الانتفاضة التي أسقطت الرئيس السابق حسني مبارك في فبراير شباط 2011.

وكان هناك اعتقاد واسع قبل الانتفاضة أن مبارك كان يعد ابنه جمال وهو رجل أعمال لخلافته. وجمال وشقيقه الأكبر علاء محبوسان على ذمة المحاكمة في أكثر من قضية فساد.

وقالت مصادر في وزارة الطيران المدني إن أجر الوظيفة التي كان عمر سيشغلها لا يزيد عن 900 جنيه (130 دولارا) لكن نشطاء قالوا إن من الظلم أن يشغل عمر الذي تخرج في الجامعة العام الماضي وظيفة حكومية بينما ملايين المصريين عاطلون بعد سنوات من تخرجهم.

وهدد نشطاء اليوم بالتظاهر أمام وزارة الطيران المدني إذا شغل ابن مرسي الوظيفة.

وكتب عمر مرسي على في صفحته على موقع فيسبوك يقول "تقدمت للاختبار للوظيفة وأنا أعلم أنني سوف أهاجم وستنال مني الشائعات والأكاذيب كما نالت من أبي وأسرتي منذ توليه المسؤولية."

وأضاف"اخترت ألا أكمل تقدمي بأوراقي لهذه الوظيفة."

مشاهده: 179 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
«  فبراير 2013  »
إثثأرخجسأح
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى