الثلاثاء, 2019-11-19, 6:11 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » نوفمبر » 30 » كلنا خالد سعيد تنقسم بعد تصريحات العريان
11:07 PM
كلنا خالد سعيد تنقسم بعد تصريحات العريان
Share |

كلنا خالد سعيد تنقسم بعد تصريحات العريان


أثار تعليق الدكتور عصام العريان رئيس حزب الحرية والعدالة حول مشروع الدستور الجديد، مطالبا كل المصريين بالنزول والتصويت بنعم على مسودة الدستور الجديد ردود فعل واسعة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

حيث نقلت صفحة كلنا خالد سعيد عن العريان قوله خلال مداخلة مع قناة الحافظ الدينية :«من يُريد أن يقول نعم للرئيس مرسي والإعلان الدستوري والدستور فليقول نعم للدستور، ومن يريد أن يقول لا للرئيس مرسي وللصلاحيات التي حصل عليها بسبب الإعلان الدستوري فعليه أيضا أن يقول نعم للدستور، إذن فالشعب كله عليه أن يقول نعم للدستور».

 

وأنه أضاف «من الذي يريد أن يقول "لا" للدستور؟ هؤلاء هم كل الذين يريدون عودة نظام مبارك، عودة نظام القمع والإرهاب، عودة نظام الظلم والفساد والاستبداد، هؤلاء الذين لا يريدون دستور ولا ديمقراطية ولا تقدم ولا نماء».

 

وانقسم أعضاء الصفحة بعد ما قاله العريان بين مؤيد للدستور الجديد بعد خروج المسودة النهائية للرأي العام، فمنهم من رأى أن جماعة الإخوان تسير على خطى الحزب الوطني المنحل، وأيضا من وصف الإخوان بالسعي نحو تمرير الدستور الجديد بعد إصدار الإعلان الدستوري الديكتاتوري في هذا التوقيت الذي سيدفع غالبية الشعب المصري للموافقة على الدستور الجديد هربا من ديكتاتورية الإعلان.

 

في حين أعرب بعض الأعضاء عن رضاهم  عن مسودة الدستور النهائية، مؤكدين أنهم سينزلون للتصويت بنعم على الدستور الجديد، خاصة في ظل رؤيتهم أن الدستور الجديد يعد من أفضل الدساتير التي كتبت في تاريخ الدولة المصرية، فيما اتهم آخرون الصفحة بأنها أصبحت صوت للبرادعي والتعبير عن معارضي الرئيس.


مشاهده: 192 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى