الخميس, 2024-03-28, 3:44 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

الرئيسية » 2012 » نوفمبر » 23 » «قنديل» يعقد اجتماعا وزاريا لمتابعة الموقف الحالي بالبلاد
10:28 PM
«قنديل» يعقد اجتماعا وزاريا لمتابعة الموقف الحالي بالبلاد
Share |


«قنديل» يعقد اجتماعا وزاريا لمتابعة الموقف الحالي بالبلاد

 

عقد الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اجتماعا وزاريا محدودا لمتابعة الموقف الحالي وما صدر أمس من إعلان دستوري وقرارات بقوانين وقرارات رئاسية.

 

وذكرت الحكومة في بيان لها عقب اجتماع الحكومة أن الإعلان الدستوري لم يضف سلطات جديدة لرئيس الجمهورية وأن وجود السلطة التشريعية بيد الرئيس كان نتاجا لحل مجلس الشعب للأسباب المعروفة وإن إنهاء حالة تركز السلطة إنما يكون بالإسراع في وضع دستور ينظم العلاقة بين السلطات وما يتبعه من انتخابات برلمانية في أقرب وقت.

 

وأوضحت الحكومة أن ما تم تحصينه من قرارات هو الإعلانات الدستورية وما يتصل بها بهدف تحصين وضع الدستور المؤقت لحين الانتقال لوضع دستور دائم وهو ما لا يمس حقوق وحريات المواطنين.

 

وقالت الحكومة إنها تتابع التطورات السياسية بدقة وتعيد تأكيد التزامها بحماية كافة المتظاهرين والمعبرين عن آرائهم بطريقة سلمية أيا كانت آراؤهم السياسية أو انتماءاتهم الحزبية.

 

وأكدت الحكومة ضرورة التواصل مع كافة القوى السياسية القادرة على تهدئة الأمور وإعلاء المصلحة العليا للوطن، مؤكدة التزامها بحماية وتأمين كافة المنشآت المهمة مع توجيه رجال الأمن بالتحلي بالصبر وأقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع المتظاهرين وضبط مثيري الشغب الذين يقومون بالاعتداء على السيارات والمنشآت واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


مشاهده: 387 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى