الثلاثاء, 2019-11-19, 5:12 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » نوفمبر » 22 » مسيرة بورسعيدية غاضبة تنتهي بإعلان وفاة كرة القدم في المدينة!!
9:53 PM
مسيرة بورسعيدية غاضبة تنتهي بإعلان وفاة كرة القدم في المدينة!!
Share |

مسيرة بورسعيدية غاضبة تنتهي بإعلان وفاة كرة القدم في المدينة!!


اشتعل الغضب من جديد داخل نفوس أبناء مدينة بورسعيد، وذلك بعد استمرار قرار حظر إقامة المباريات داخل المدينة، والذي يسري على مباريات بورفؤاد والمريخ في دوري القسم الثاني، والرباط والأنوار وغزل بورسعيد اللذان في القسم الثالث، بالإضافة لدوري القطاعات.

و أن رؤساء الأندية واللاعبين والجماهير قاموا بوقفة احتجاجية اليوم الخميس أمام مديرية الأمن للاعتراض على القرار الصادر، والذي يحرم المدينة الباسلة من استضافة أي مباريات خلال الفترة الحالية، وهو ما جعل الجمهور يستشيط غضباً من هذا الإجراء.


وقام رؤساء الأندية بعقد جلسة مع حكمدار المدينة اللواء سيد جاد الله، حيث ناقشوا معه الأمر، والسر وراء هذا الإجراء الغريب، فيما أبلغهم أن اللواء سامح رضوان مدير الأمن السابق كان قد أوصى بعدم إقامة مباريات داخل المدينة لصعوبة الأوضاع الأمنية وصعوبة تأمين المباريات.


وطالب حكمدار بورسعيد رؤساء الأندية بالصبر، وعدم إقامة أي مباريات حتى دراسة الأمر مع الداخلية، ورفع توصية للجهات الأمنية بتعديل الأمر، واستضافة بورسعيد للمباريات، مما جعل الحاضرين ينصرفون وسط غضب كبير، وحالة يأس بدأت تتسرب للنفوس.


الجدير بالذكر أن اللواء محسن راضي مدير أمن بورسعيد الحالي كان قد أصدر مؤخراً قرار بعدم إقامة أي مباريات داخل بورسعيد لفريقي المريخ وبور فؤاد بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الشرقية والمريخ بالشرقية عقب هجوم أولتراس أهلاوي على الفريق البورسعيدي، والبيان الذي أصدره "الجرين إيجلز" بتعقب كل المحافظات المؤيدة للأهلي
.


مشاهده: 178 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى