الثلاثاء, 2019-11-19, 5:20 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » نوفمبر » 13 » «إسترداد الأموال المنهوبة» تستغيث من تهديدات «حسين سالم»
8:41 PM
«إسترداد الأموال المنهوبة» تستغيث من تهديدات «حسين سالم»
Share |

«إسترداد الأموال المنهوبة» تستغيث من تهديدات «حسين سالم»


ناشد المكتب التنفيذى للمبادرة الشعبية لإسترداد أموال مصر المنهوبة، السلطات المصرية وعلى رأسها رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى ووزراء الخارجية والعدل والداخلية والشئون القانونية والمجالس النيابية، من أجل توفير الحماية اللازمة للمستشار الإعلامى "معتز صلاح الدين" رئيس المبادرة و"إبراهيم أبو الروس" منسق المبادرة فى أسبانيا ورئيس الجالية السابق، وذلك لتعرضهم لتهديدات من رجل الأعمال الهارب حسين سالم .

 

ويذكر المكتب أن تلك التهديدات بدأت عبر أحد المواقع الإلكترونية يوم الجمعة 2 نوفمبر بالملاحقة القضائية والحصول على تعويض مناسب ثم تطورت إلى تهديدات لرئيس المبادرة بالتوقف عن أي نشاط فى أسبانيا لمساندة الجهود الرسمية المصرية فى تسليم حسين سالم ونجليه إلى مصر.

 

ويكشف البيان أن بعض هذه التهديدات يعلمها عدد من الصحفيين والإعلاميين عبر اتصال مباشر من حسين سالم نفسه، كما تلقى إبراهيم أبو الروس منسق المبادرة في أسبانيا تهديدات تليفونية مماثلة وتطور الأمر صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر.

 

ويؤكد المكتب التنفيذى للمبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة أنه إزاء هذه التهديدات الخطيرة فإنه لا يستبعد أن الحادث الذي تعرض له معتز صلاح الدين رئيس المبادرة وتناقلته المواقع الإلكترونية صباح يوم الجمعة 7 سبتمبر والذى أدى إلى تدمير السيارة التى كان يستقلها تماما ً إثر صدم السيارة ثلاث مرات متتالية من أتوبيس سياحى ربما يكون حادثا ً مدبرا. ً


مشاهده: 171 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى