الثلاثاء, 2019-11-19, 6:30 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » نوفمبر » 5 » «المتحدث العسكري» ينفي تورط الأجهزة الأمنية في تهريب الوقود لـ«غزة»
11:40 PM
«المتحدث العسكري» ينفي تورط الأجهزة الأمنية في تهريب الوقود لـ«غزة»
Share |

«المتحدث العسكري» ينفي تورط الأجهزة الأمنية في تهريب الوقود لـ«غزة»


نفى المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد أحمد محمد علي، ما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت عن تنظيم العشرات من أبناء مدينة رفح وقفة احتجاجية بالقرب من مقر المخابرات الحربية برفح يوم 4/11/2012 للمطالبة برحيل ضباط الأجهزة الأمنية لتورطهم في أعمال تهريب المواد البترولية بالإضافة إلى مطالب فئوية أخرى. 

 وأكد المتحدث عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن القوات المسلحة تحترم كافة مطالبهم الفئوية المعلنة ، مشيرة  إلى أن الإدعاء الخاص بتورط الأجهزة الأمنية في تهريب المواد البترولية إلى قطاع غزة هو إدعاء مغلوط وباطل وكاذب.

  وأوضح أن  تلك الإدعاءات تأتي رداً على رفض مكتب المخابرات الحربية برفح الإفراج عن العربات التي تم ضبطها بواسطة عناصرنا الأمنية في العديد من قضايا التهريب .. وفى إطار ممارسة تلك العناصر للضغوط على العناصر الأمنية للحد من نشاطهم في مكافحة أعمال التهريب والتسلل بالمنطقة الحدودية خلال الفترة القادمة.

 وأنهى تعليقه مؤكدا على استمرار جهود كافة العناصر الأمنية في ملاحقة جميع محاولات تهريب السلع المصرية ومنها المواد البترولية، حفاظاً على الاقتصاد الوطني وحقوق المواطنين المصريين ، وعدم الخضوع لأي محاولات أو ضغوط لإيقاف جهودنا في ذات الشأن .




مشاهده: 171 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى