الإثنين, 2019-07-22, 7:02 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 19 » «الكتاتني» يفوز برئاسة الحرية والعدالة
11:47 PM
«الكتاتني» يفوز برئاسة الحرية والعدالة
Share |

«الكتاتني» يفوز برئاسة الحرية والعدالة


أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الحرية والعدالة برئاسة الدكتور حسين إبراهيم منذ دقائق بفوز الدكتور سعد الكتاتني برئاسة حزب الحرية والعدالة بعد حصوله على 581 صوتا صحيحا من إجمالي عدد 866 عضوا قاموا بالتصويت بالانتخابات منهم 864 صوتا صحيحا.

 

فيما حصل الدكتور عصام العريان المرشح الخاسر على 223 صوتا فقط وبذلك حسمت النتيجة بفوز الدكتور محمد سعد الكتاتني كأول رئيس منتخب للحزب.

 

وأكد الدكتور حسين إبراهيم رئيس اللجنة أن عدد الأعضاء ممن لهم حق التصويت 1029 عضوا فيما شارك في المؤتمر 866 عضوا من بينها 864 صوتا صحيحا وصوتان فقط باطلان.

 

من ناحيتها، أكدت قيادية بحزب الحرية والعدالة تعمل ضمن اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الحزب التي تجرى اليوم الجمعة بمقر المدينة التعليمية في السادس من أكتوبر أن الكتلة التصويتية للمرأة داخل الحزب حسمت سباق الانتخابات بين المتنافسين على الرئاسة.

 

وقالت سيدة محمود، أمينة المرأة لحزب الحرية والعدالة بجنوب القاهرة وعضو اللجنة العامة المشرفة على انتخابات رئيس الحزب، إلى أن النساء جاءوا من المحافظات المختلفة، وتكبدوا عناء السفر، مما يعكس اهتمام الحزب بالناخبات، والحرص على صوتها ومشاركتها السياسية.

 

وأوضحت أن المرأة ليست نصف المجتمع طبقا للإحصاء والتعداد فقط، ولكنها مسئولة عن نصف المجتمع الآخر، ولذلك سيكون للمشروعات التي يهتم بها الحزب مردود على الزوج والطفل والأسرة بأكملها، خاصة أنها ستكون مشروعات عامة وليست مجتزأة تهتم بالمرأة وحدها.

 

وشددت على أن الحزب وأمانة المرأة به يرفضان تقسيم الأسرة لجزر منعزلة، فلا يوجد ما يسمى بمشروعات خاصة بالمرأة فقط، ولكن هناك أمور يشترك فيها كافة أفراد الأسرة كالتوعية السياسية، لافتة إلى أنه يمكن تخصيص مشروعات للمرأة في حالات بسيطة كالمرأة المعيلة، والأسر التي بها أعضاء من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين.

 

وأكدت أن رئيس الحزب الفائز عليه أن يولي المرأة مزيدا من الاهتمام، مع تأكيد أن مشروعات الحزب لن تقسم وتوزع بشكل نوعي، وإنما سوف تشكل كافة أفراد الأسرة، وسوف تشكل أيضا كافة المجالات.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر أن يلقى الدكتور سعد الكتاتني كلمة في وقت لاحق أمام الجلسة الختامية للمؤتمر.


مشاهده: 142 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى