الإثنين, 2019-07-22, 6:55 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 14 » تهاني الجبالي تروي تفاصيل الاعتداء علي منزلها فجراً
10:50 PM
تهاني الجبالي تروي تفاصيل الاعتداء علي منزلها فجراً
Share |


تهاني الجبالي تروي تفاصيل الاعتداء علي منزلها فجراً


تعرضت المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا لاعتداء، فجر أمس السبت، حيث أقتحم ثلاث أشخاص "مجهولين" منزلها بجاردن سيتي وكان ذلك فى تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا، وقاموا بتحطيم باب منزلها وحاولوا الوصول إليها إلا إنها استغاثت بأحد أقاربها ففرو هاربين.

 

وقد صرحت المستشارة تهاني الجبالي بأنها تعرضت للترويع بمنزلها من ثلاث أشخاص مجهولين لا تعلم أن كانوا مأجورين أم لا, وأنها لم تعلم من ورائهم.

 

كما أعربت الجبالي عن دهشتها الشديدة للحادث واصفة إياه بـ "الغريب" وبالهمجية الشديدة ، وقالت انها استغاثت بأحد أقاربها من المقيمين معها بالمنزل حيث كان مستيقظا يشهد التلفزيون، وذهب مسرعا إلي المطبخ وأحضر سكينا كبيرة لتهديد البلطجية الثلاثة.

 

وأشارت إلى أنهم لم يصلوا إليها ولم يستطيعوا دخول المنزل حيث أن للمنزل بابين الأول "الخارجي" من الحديد والثاني "الداخلي" من الزجاج, وأن الحادث أسفر عن تكسير الباب الزجاجي " الداخلي" من خلف الباب الحديد " الداخلي".

 

وأوضحت الجبالى أنها قامت أيضا بالاستغاثة بأحد جيرانها في الفيلا المجاورة لها وهو اللواء السابق طارق مسعود حيث أرسل إليها رجال حراسته الخاصة ولكن قبل وصولهم إليها فر المجهولون الثلاثة هاربين  ولم يتم القبض عليهم.

 

كما وصلت الشرطة أيضا بعد فرارهم وقامت بعمل التحريات اللازمة حيث تجرى التحقيقات منذ وقوع الحادث إلي الآن .

 

كما أكدت الجبالى أنها بخير وسلامة ولم يحدث لها أي مكروه , كما أنه لم يتم إخطارها من قبل الشرطة بأي نتائج للتحقيقات والتحريات حتى الآن.

مشاهده: 152 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى