الإثنين, 2019-07-22, 6:14 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 10 » بعد الحكم ببراءته.. «مرتضى منصور» يفضح الجميع
11:32 PM
بعد الحكم ببراءته.. «مرتضى منصور» يفضح الجميع
Share |


بعد الحكم ببراءته.. «مرتضى منصور» يفضح الجميع


أكد المستشار مرتضى منصور، أحد المتهمين في قضية موقعة الجمل، أن هذه الموقعة كانت من اختراع "محمود الصبروط" والذي يعالج الآن في فرنسا على نفقة الدولة، مضيفاً أن "الصبروط" قد ظلم الـ25 متهم في أحداث موقعة الجمل، علماً بأنه لم يتوفى أحد من المتظاهرين في موقعة الجمل.

 

وأضاف في مداخلة تليفونية على قناة «المحور» أن لديه الأدلة التي تثبت عدم وجود أي قتيل في الموقعة، مضيفاً أن ما يرويه الإعلام عن وجود 11 قتيل غير صحيح، وأن أوراق القضية تثبت هذا.

 

ونفى المستشار هروبه من شقته عندما حاول رجال الشرطة القبض عليه، وبل أنه كان متواجد داخل شقته في ذلك الوقت، ولم يذهب لأي مكان على الإطلاق.

 

وأستنكر قرار وزير الداخلية الأسبق اللواء "محمد إبراهيم" بإرساله لـ30 عربة من عربات الأمن المركزي للقبض عليه وإحضاره رغم أنه كان أول المدافعين عن رجال الشرطة والداخلية، واقتحام بيته ومكتبه، مضيفاً أن الله وحده هو من حماه في ذلك اليوم.

 

وأشار أن التحقيق معهم كان في منتها العدل والإنصاف، فالنيابة كانت تحقق بشكل موضوعي، وأن الحكم جاء من عند الله لكي يسود العدل ولينتقم من الظالمين.

 

وأعلن "منصور" أنه سيكون بينه وبين الدكتور عصام سلطان حساب آخر، وذلك رداً عما قاله سلطان في حق منصور بأنه لا يخاطب قاتلاً، فرد المستشار "طيب أنا مبأتش قاتل يا عصام".

 

وباشر منصور في مهاجمة سلطان واصفاً إيا بالعميل لأمن الدولة، وأنه قام بنقل أخبار المحامين الثوار أثناء تواجده معهم في ميدان التحرير.

 

كما هاجم نقيب المحامين "سامح عاشور"، بأنه "عار" على النقابة، وأنه لا يصلح لكي يكون في النقابة أصلاً، وذلك لأنه قد قام بطرد أسرة المستشار من مكتبه.

 

وأعلن أنه يقوم بعقد مؤتمر صحفي في مكتبه ليعلن للجميع أنه لا يوقد قتيل واحد في موقعة الجمل، وذلك يوم الأحد القادم الساعة الحادية عشر.

مشاهده: 195 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى