السبت, 2024-04-20, 2:56 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 9 » النيابة تستدعي قائد الأمن المركزي
10:03 PM
النيابة تستدعي قائد الأمن المركزي
Share |


النيابة تستدعي قائد الأمن المركزي


قررت النيابة العامة برئاسة المستشار عبد الناصر التايب، المحامي العام لنيابات شمال سيناء، استدعاء قائد قوات الأمن المركزي بشمال سيناء لسماع أقواله في حادث انقلاب سيارة الجنود التابعة للأمن المركزي أمام العلامة الدولية 49 بجوار الحدود المصرية، الإسرائيلية بمحافظة شمال سيناء، والذي أدى إلى مصرع 21 وإصابة 27 آخرين من أفراد الأمن المركزي.

 

كما قررت النيابة استدعاء مسئول المركبات بقطاع الأمن المركزي لسؤاله حول صلاحية السيارة والحمولة المقررة، علاوة على الاطلاع على ملف قائد السيارة الذي لقي مصرعه في الحادث، وهل كان يحمل رخصة قيادة أم لا.. بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

وعلى صعيد متصل، انتقلت لجنة مشتركة من النيابة والمرور برئاسة ناجي خيري ومحمد عماد وكيلا النيابة إلى موقع الحادث، لمعاينة منطقة انقلاب السيارة لإعداد تقرير مفصل عن الواقعة.

 

ومن جانبه، أعلن الدكتور سامي أنور مدير عام مستشفى العريش العام أنه تم نقل جميع الجثث والمصابين إلى القاهرة، وتسليم الجثث إلى ذويهم لدفنها، مؤكدا أن معظم الإصابات كانت نتيجة ارتطام الجنود بجسم صلب بعد انقلاب السيارة، نافيا تماما أن تكون هناك إصابات بطلقات نارية "مثلما يشاع".

مشاهده: 364 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى