الإثنين, 2019-07-22, 6:44 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 7 » إنفراد.. نكشف أسرار إقالة المُتستر على «عنان»
11:22 PM
إنفراد.. نكشف أسرار إقالة المُتستر على «عنان»
Share |

إنفراد.. نكشف أسرار إقالة المُتستر على «عنان»


الأسرار الكاملة لإقالة وزارة الداخلية لـ اللواء مصطفى القاضي الذي أقيل من منصبه كمساعد لوزير الداخلية ومدير للإدارة العامة لشرطة الكهرباء، و كشفت المصادر عن أن تحقيقا موسعا أجرى مع اللواء القاضي داخل إدارة التفتيش بالوزارة على مدار الـ 5 أيام الماضية، لعدة أسباب منها عدم قيامه بتقديم إقرار الذمة المالية الخاص به، والذي تبين  منه تضخم ثروته  بشكل غير معقول.

 

وقالت المصادر انه كان من المفترض أن يقوم القاضي بتقديم إقرار الذمة المالية الخاص به على مدار 9 سنوات مضت والتي تضخمت خلالها ثروته لكنه لم يفعل.

 

فضلا عن عدم أخطار الوزارة بحالته الاجتماعية ، بالرغم من أنه تزوج للمرة الثانية، خاصة  وأن قواعد الشرطة ولائحتها الداخلية تفرض عليه  إخطار  الوزارة بذلك.

 

وفجر المصدر مفاجأة حينما أكد أن اللواء مصطفى القاضي أخفى ثروات سامي عنان رئيس الأركان السابق، زوج عمته منيرة القاضي التي كانت تعمل وكيل أول بوزارة المالية بمصلحة الضرائب .


وكشف بلاغ مقدم إلى جهاز الكسب غير المشروع أمس الأول  قدمه المحامى عادل صديق يؤكد إخفاء اللواء القاضي أملاك سامي عنان وتم تحديد جلسة بعد غد الاثنين لسماع أقوال المحامى وعقب الاستماع لأقواله تستدعي المحكمة اللواء  مصطفى القاضي.

 

وأضاف المصدر أن اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية أصدر أمرا بإقالة القاضي أمس عقب التحقيقات التي كانت إدارة التفتيش تباشرها معه  منذ5 أيام وتم تعيين اللواء عصام حجاج بديلا عنه والذي كان يقوم بإدارة جهاز الأمن الوطني.

شبكة محيط ...


مشاهده: 257 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى