الإثنين, 2019-07-22, 6:13 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 3 » «نقيب الأطباء»: إضرابنا رسالة قوية للدولة
10:20 PM
«نقيب الأطباء»: إضرابنا رسالة قوية للدولة
Share |

«نقيب الأطباء»: إضرابنا رسالة قوية للدولة


أ.ش.أ: أكد الدكتور خيري عبد الدايم نقيب أطباء مصر أن نجاح الإضراب ليس بارتفاع نسب المشاركة أو عدد المشاركين فيه وأنه غير موجه للمرضى وأن الأطباء لا يقصدون إلحاق الضرر لأي مواطن.

 

وأضاف نقيب الأطباء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بنقاية الأطباء، أن الإضراب مستمر كما أقرته الجمعية العمومية للأطباء ويشمل كافة مؤسسات وزارة الصحة أيا كان نوعها عدا خدمات الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة وحضانات الأطفال والغسيل الكلوي.

 

وأشار إلى أن الأطباء يريدون إرسال رسالة قوية للدولة تعبر عن الأوضاع الحالية والمتردية للأطباء ولا بد من إصلاحها، مؤكدا أن الأطباء لا يقبلون الأعذار التي تتعذر بها الحكومة لتأجيل مشروع الكادر وأن الرسالة وصلت بقوة وأن الإضراب نجح.

 

وقال عبد الدايم أن الوزارة أرسلت قوافل لتغطية الإضراب في كثير من الأماكن مما يدل على أن الإضراب نجح وأن وسائل الإعلام تعاملت مع الإضراب بشكل جيد.

 

وشدد أن الجزء المالي غير موجود حاليا ولا توجد لدينا مشكلة فيه ولكن الجزء الإداري به نقطة حساسة نريد إظهارها ونريد أن يصدر كادر الأطباء بحيث يطمئن الأطباء أن أملهم سيتحقق وينتهي الإضراب بإصدار قانون أو قرار من مؤسسة الرئاسة.


مشاهده: 166 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى