الإثنين, 2019-07-22, 6:14 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أوكتوبر » 3 » جريمة بشعة .. مقتل « مقيم شعائر» داخل المسجد -حوادث
9:30 PM
جريمة بشعة .. مقتل « مقيم شعائر» داخل المسجد -حوادث
Share |


جريمة بشعة .. مقتل « مقيم شعائر» داخل المسجد

صورة ارشيفية

شاء القدر أن يقررعامل المسجد في حلوان إيقاظ شخصا نائما أمام المسجد لأداء الصلاة دون أن يدرى أن هذا الشخص مختل عقليا ونهاية حياته ستكون على يديه..وبمجرد أن قام المختل امسك عصا خشبية كانت موجودة بالمسجد وانهال بها على رأسه عدة مرات أنهت حياته على الفور ووقع في بركة من الدماء.

  

تقول الأوراق..أن شخصا مجهول الهوية يهذى بكلمات غير مفهومة .. يشاهده الناس في معظم شوارع حلوان وتحديدا في منطقة " وادي حوف" ... حينما أجهده التعب .. جلس أمام مسجد " الأمين " بالمنطقة ليسترح من التعب لكن غلبه النوم.... إلا أن رواد المسجد شاهدوه وحينما آتى موعد صلاة العشاء..أمروا خادم المسجد حنفي نصر أبوجبل، 61 عام ، بإيقاظه دون أن يدرى أنها ستكون هي نهاية عمره..

 

بالفعل أيقظه الخادم لأداء الصلاة.. لكن المختل بمجرد أن قام من نومه سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد جعلته يجرى داخل المسجد ، ويمسك بعصا خشبية غليظة، وانهال بها على رأس الخادم عدة مرات انتهت حياته على الفور بها.

 

تلقى مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالي بوجود متوفي داخل مسجد " الأمين" بوادي حوف التابع لدائرة القسم.. بالانتقال ومناقشة هشام محمد أبو المعاطي 36 سنه، نقاش، ومقيم دائرة القسم .. قرر أنه أثناء  قيام علي حنفي نصر أبو جبل، 61 سنه، خادم المسجد... ومقيم بدائرة القسم بإيقاظ أحد المتسولين "مجهول الهوية" من أمام المسجد قام بالتعدي عليه بالضرب بعصا خشبية مما أدي لوفاه متأثراً بإصابته بجروح قطعية بالرأس،  إلا أن قوات الأمن ألقت القبض عليه والأداة المستخدمة بمعرفه الأهالي.. وتبين أن المتهم يهذي بكلمات "غير مترابطة" وتبين أنه مريض نفسياً .

 

بسؤال زوجة المتوفى فتحية شحاتة عبد العزيز 55 سنه ربة منزل ومقيمة بذات العنوان روت تفاصيل الواقعة.

 

وبمناقشة  شهود الرؤية، أكدوا نفس التفاصيل ، .. حرر عن ذلك محضر وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

مشاهده: 198 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى