الخميس, 2020-10-29, 8:33 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 22 » السفارة الأمريكية بالقاهرة تستعين بـ"المارينز" خوفا من تهديدات الإسلاميين
3:17 PM
السفارة الأمريكية بالقاهرة تستعين بـ"المارينز" خوفا من تهديدات الإسلاميين
Share |


السفارة الأمريكية بالقاهرة تستعين بـ"المارينز" خوفا من تهديدات الإسلاميين


أكدت مصادر قريبة من دائرة السفارة الأمريكية أن أمن السفارة سيستعين خلال الساعات القادمة بقوات إضافية من المار ينز الأمريكي لحماية السفارة من الداخل.

 

يأتي هذا في الوقت الذي تلقت فيه السفارات الأمريكية والفرنسية في عدد من العواصم الأوروبية رسائل تهديد من عناصر تابعة لتنظيم القاعدة في أوروبا تتوعد بحرقها وشل كل مصالحها احتجاجا على الفيلم الأمريكي المسيء للرسول والرسوم الكاريكاتيرية التي تسخر من الإسلام والتي نشرتها صحيفة "شارلي إبدو" الفرنسية خلال الأيام الماضية.

 

وقد رفعت السفارات الأمريكية والفرنسية في عدد من الدول الأوربية منها بولندا والنمسا وألمانيا درجة الاستعداد القصوى استعدادا لمظاهرات محتملة في عطلة نهاية الأسبوع يقودها إسلاميون متشددون ضد السفارات الأمريكية والفرنسية والبعثات التابعة لهم.

 

 وقد استعانت بعض السفارات الأمريكية في أوروبا بقوات المارينز الأمريكية لتأمينها خلال الفترة المقبلة في مواجهة العناصر التي وصفتها وسائل الإعلام الأوروبية بـ "الراديكاليين" وتخص بها الإسلاميين المتشددين.

 

 وقد بدأت السفارات الأمريكية في أوروبا في الاعتماد على نظم أمنية شديدة التطور للكشف عن المتفجرات وإجهاض أية محاولات للانتحاريين بالتنسيق مع أجهزة المخابرات العالمية بشأن المعلومات عن نشاط  خلايا بؤر الإرهاب وأذرع تنظيم القاعدة في كل دول العالم.

مشاهده: 230 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى