الأحد, 2020-10-25, 2:48 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 20 » حفيد «كارتر» هو المُسرب لأحاديث «رومني» الخاصة باوباما والفلسطينيين
0:49 AM
حفيد «كارتر» هو المُسرب لأحاديث «رومني» الخاصة باوباما والفلسطينيين
Share |

حفيد «كارتر» هو المُسرب لأحاديث «رومني» الخاصة باوباما والفلسطينيين


كشفت مصادر أن جيمس كارتر (35)عاما، حفيد الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، هو المسئول عن تسريب فيديوهات للقاء خاص للمرشح الجمهوري ميت رومني انتقد فيه الرئيس الأمريكي، وهاجم الفلسطينيين وقال إنهم لا يريدون السلام، ويتمنون زوال إسرائيل.

 

قال موقع صحيفة « يواس توداى» الأمريكية، « إن حفيد الرئيس الأمريكي الأسبق، ذو الأصول الديمقراطية، وأثناء بحثه عن أي شئ عن مرشح الحزب الجمهوري المنافس، وجد مقطعا على شبكة يوتيوب يوضح لقطات من اجتماعا مغلق وغير معلن رومني مع بعض من رجال الأعمال الأمريكيين الأثرياء، في إطار تلقيه تبرعات تقدر بنصف مليون دولار.

 

وقال كارتر الحفيد، إنه بدأ في تعقب مصدر الفيديو إلى أن وصل إلى الشخص المسئول وأقنعه بإرسال الفيديو كاملا، وأضاف أنه وفى نفس الوقت تواصل مع الصحفي ديفيد كورن بصحفية "مارث جونز" الأسبوعية، وأرسل إليه الفيديو كاملا، تنشر كاملة مساء أمس بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

 

يذكر أن الفيديوهات المسربة للمرشح الجمهوري أثارت انتقادات واسعة، شملت حملة الرئيس اوباما، إلى جانب تصريحات شديدة اللهجة أصدرتها الرئاسة الفلسطينية تعقيبا على ما جاء من أحاديث رومني اللاذعة.

 

وتجرى الفعاليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية الأمريكية في مطلع شهر نوفمبر، وسط مؤشرات تظهر انخفاض شعبية المرشح الجمهوري المعروف بالمحافظ وتربطه علاقات قوية باللوبي الإسرائيلي في أميركا "ايباك ".


مشاهده: 193 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى