الخميس, 2020-10-29, 7:44 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 16 » «الإعلى القوات المسلحة» يتوعد وسائل الإعلام التي تنشر أخبارا مغلوطة عنها ويطالبها بالاعتذار
10:19 PM
«الإعلى القوات المسلحة» يتوعد وسائل الإعلام التي تنشر أخبارا مغلوطة عنها ويطالبها بالاعتذار
Share |


«الإعلى القوات المسلحة» يتوعد وسائل الإعلام التي تنشر أخبارا مغلوطة عنها ويطالبها بالاعتذار


أ.ش.أ: أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن ما نشرته وما إذاعته بعض وسائل الإعلام اليوم الأحد من خبر كاذب عن إقالة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يأتي في أطار مسلسل الأخطاء المقصودة والمعلومات الكاذبة وانه على وسائل الإعلام التي تتعمد ذلك الاعتذار فورا واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأكاذيب.

 

جاء ذلك في تعليق لأدمن المجلس الأعلى للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان / ماذا يريدون من القوات المسلحة / التي تعلن دائما المعلومة الموقوتة والصحيحة".

 

وقال الأدمن "بدأت بعض وسائل الإعلام خلال الـ (48) ساعة الأخيرة في نشر معلومات تمس أمن وسلامة القوات المسلحة دون مراعاة للظروف الدقيقة والحرجة التي تمر بها مصر وكأنهم لم يكتفوا بالإضرابات والاعتصام داخل الدولة فيحاولون الإيحاء أنه أيضا داخل القوات المسلحة وهو عار تماما من الصحة".

 

وأضاف "يجب أن يدرك الجميع أن القوات المسلحة المصرية بعراقتها وتاريخها وانضباطها لا تحدث فيها مثل هذه الأمور ، وإن تجاوز البعض فلنا قوانيننا وقواعدنا التي تضمن عدم تكرار مثل هذه الأمور".

 

وتابع "تجاوزت بعض وسائل الإعلام كل الأعراف المعمول بها وأعلنت عن إقالة السيد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، وهو خبر عار تماما من الصحة ويأتي في إطار مسلسل الأخطاء المقصودة أو الغير مقصودة والمعلومات الكاذبة والتي سبق وأن حذرنا الإعلام منها ، ولو أن وسائل الإعلام التي تناولت مثل هذه الأخبار لديها الشفافية والمصداقية لوجب عليها الاعتذار فورا عن ما صدر منها واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار نشر هذه الأكاذيب".

 

وأردف قائلا " وأخيرا، نؤكد على ما سبق وأن ذكرناه والتزم به كثير من الإعلام الصادق والشريف أننا سنعلن الحقائق دائما وفورا ، وهناك المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة وصفحات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالقوات المسلحة والتي ستعلن دائما المعلومة الموقوتة والصادقة".

مشاهده: 239 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى