الخميس, 2020-10-29, 7:13 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 11 » عمال"هنكل" يصفون وساطة محافظ بورسعيد بـ"الشفوية"
9:53 PM
عمال"هنكل" يصفون وساطة محافظ بورسعيد بـ"الشفوية"
Share |

عمال"هنكل" يصفون وساطة محافظ بورسعيد بـ"الشفوية"


وصلت المفاوضات التي توسط فيها اللواء أحمد عبد الله محافظ بورسعيد بين عمال مصنع "هنكل" المضربين والبالغ عددهم 650 عامل وبين ممثلين عن إدارة  المصنع إلى زيادة بدل المواصلات بنسبة 50 % ،وهو ما يعني صرف العامل لـ90 جنيه بدلاً من 60 جنيه ، وصرف250 جنيه شهرياً بدل وجبة بدلا من 120 ، في حين لم يلقى مطلب بدل "الورادي" وبدل مخاطر القبول .

 

كان اللواء احمد عبد الله -محافظ بورسعيد- قد إجتمع اليوم بعشرة عمال مفوضين بالتحدث باسم المضربين بحضور وسيم الغيطاني المدير الإقليمي للموارد البشرية بالمصنع والمهندس أيمن رفعت المدير الإقليمي للإمداد والتمويل والمفوضين للتحدث باسم إدارة المصنع كما تم الإتصال بـ"أشراف عفيفي" مدير مصانع شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

من جانبهم أبدى عمال هنكل المضربين عن العمل والمعتصمين داخل الموقع للإسبوع الثالث على التوالي عدم رضاهم عن ما توصلت إليه المفاوضات، معتبرين وسيم الغيطانى وأيمن رفعت ليسوا جهة إختصاص  للتفاوض كما أن الوعود التي وعدو بها هي شفوية ولم تكن مكتوبة أو موقعة من أياً منهم .

 

في ذات السياق وجه الجانب الألماني إنذار إلى إدارة المصنع أن لم يتم إحتواء الموقف سريعاً وإيجاد حلول للمشاكل سيتم تغير شامل لجميع الكوادر التي تعمل بالإدارة من الجانب المصري .


مشاهده: 361 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى