الخميس, 2020-10-29, 8:37 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » سبتمبر » 5 » الصاوي : مقدم بلاغ «عبده الشيطان» كاذب.. وصاحب البلاغ يرد عليه: عبده الشيطان موجودة بالفعل في «ساقيتك»
2:43 PM
الصاوي : مقدم بلاغ «عبده الشيطان» كاذب.. وصاحب البلاغ يرد عليه: عبده الشيطان موجودة بالفعل في «ساقيتك»
Share |


الصاوي : مقدم بلاغ «عبده الشيطان» كاذب.. وصاحب البلاغ يرد عليه: عبده الشيطان موجودة بالفعل في «ساقيتك»


نفي محمد عبد المنعم الصاوي عضو مجلس الشعب السابق ومؤسس «ساقية الصاوي» ما تردد مؤخرا عن قيام البعض بتنظيم حفلات لـ «عبده الشيطان» داخل المركز معتبراً الحديث في هذا الموضوع مضيعة للوقت.

 

وأضاف الصاوي خلال لقاء تلفزيوني له في برنامج "صباحك يا مصر" علي فضائية دريم 1 بأنه لم ينتبه لنوعية ملابس و مظهر رواد ساقية الصاوي، لطالما أنها مناسبة و يستطيع الخروج بها من منزله، وأن الحفلة المشتبه فيها كانت عامة و ليست سرية.

 

وأوضح أن سياسة المنع خاطئة مشدداًَ علي ضرورة الحفاظ  حرية الرأي و التعبير, واصفاً مقدم البلاغ  بأنه سيء النية و كاذب.

 

من جهة آخري قال المحامي إسماعيل الوشاحي صاحب البلاغ المقدم ضد "ساقية الصاوي"، أن من اثار وجود جماعات لـ"عبده الشيطان" داخل المركز هو وسائل الإعلام و ليس هو، و أن اتهامه الحقيقي لـ"ساقية الصاوي".

 

وأكد علي أن  التهمة المقدمة هي ضد مجموعات ترددت " بالساقية" بملابس عليها علامات و أشارات لـ«عبده الشيطان»، مطالبا من الجهات المختصة بمعرفة أغراض التجمع و أهدافه فقط، خوفا من نشر أي أفكار هدامة، مشيرا إلي أنه يحترم "ساقية الصاوي" و يتردد عليها ,نافياً أن يكون حزب الحرية و العدالة الذي هو عضو فيه قد يكون تتدخل بالأمر موضحاً أن البلاغ مقدم بشكل فردي.

 

و رفض الوشاحي تشبيه فرقة (wall of death) لموسيقاهم بـ"الصوفية"، معتبراً أن هناك نوع من أثارة الجمهور و تلامس وتلاحم بين الشباب و الفتيات أثناء الرقص بشكل غير مقبول، و أن تصرفاتهم ليست لها أي علاقة بالموسيقية، لافتا إلي أن هناك فيديوهات و صور تم تقديمها للنيابة.


مشاهده: 285 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى