الخميس, 2020-10-29, 7:38 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 28 » «مرسي» لـ«هوجين تاو»: الشعب الصيني من أهم أصدقاء المصريين
9:58 PM
«مرسي» لـ«هوجين تاو»: الشعب الصيني من أهم أصدقاء المصريين
Share |

«مرسي» لـ«هوجين تاو»: الشعب الصيني من أهم أصدقاء المصريين


أكد الرئيسان محمد مرسى ونظيره الصينى هو جين تاو فى جلسة المباحثات الموسعة بين الجانبين على ضروة تعزيز وتعميق علاقات التعاون المشترك بين البلدين .

  

 وأعرب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية عن سعادته بزيارة الصين ووجه تحية للرئيس الصيني والقيادة والشعب فى الصين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، وقال "أحمل إليكم ومعى الوفد المرافق من الوزراء والمسئولين ورجال الاستثمار والصناعة فى مصر لشخصكم ، ولكل القيادات فى الصين والشعب الصيني، كل التقدير والاحترام لحضارتكم ، وتجربتكم الرائدة فى العصر الحديث.

 

وأضاف الرئيس محمد مرسي فى كلمة له خلال جلسة المباحثات الموسعة التى عقدت بقاعة الشعب الكبرى ببكين، أن "الشعب المصري فى مرحلة جديدة من النهضة والبناء والتنمية بعد ان حصل على حريته كاملة، ويتطلع إلى تعاون الأصدقاء، وأن الشعب الصيني من أهم أصدقاء الشعب المصري .

  

واشار الدكتور مرسي  انه حريص أن تكون الصين من أولى الدول التى يقوم بزيارتها فور تسلمه مهام منصبه فى الثلاثين من يونيو الماضي".

  

من جانبه رحب الرئيس الصيني هو جين تاو بالدكتور محمد مرسي وتمنى له طيب الإقامة خلال زيارته الحالية والوفد المرافق له إلى الصين .

 

وقال الرئيس الصيني، فى كلمة ترحيبيه بالرئيس مرسي والوفد المرافق له ، إن هذه الزيارة ستدفع العلاقات الثنائية بين الصين ومصر لتحقق المزيد من التطور والتقدم للأمام بصورة صحية ومستقرة .

  

وأضاف أن الزيارة فرصة لتبادل وجهات النظر حول سبل تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية وبحث كافة القضايا الثنائية و الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


مشاهده: 258 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى