الخميس, 2020-10-29, 7:56 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 25 » رئيس هيئة قناة السويس: الحديث عن بيع قناة السويس لـ "قطر" غير صحيح
4:55 PM
رئيس هيئة قناة السويس: الحديث عن بيع قناة السويس لـ "قطر" غير صحيح
Share |

رئيس هيئة قناة السويس: الحديث عن بيع قناة السويس لـ "قطر" غير صحيح


وجه الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس الشكر للدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية علي ثقته تعيينه كرئيس لهيئة قناة السويس، كما شكر رئيس الهيئة السابق الفريق أحمد فاضل علي أداءه الجيد في أدارة الهيئة، متمنيا أن تظل هيئة قناة السويس بهذا الأداء، و يستكمل مسيرة من سبقوه.

 

و أعرب مميش خلال حديث تلفزيوني له علي "قناة دريم" عن سعادته عن سعادته بقرار أحالته للتقاعد و جعله رئيسا لهيئة قناة السويس، كما أنه لم يحضر حفلة إفطار بالأزهر الشريف بمناسبة ليلية القدر، لأن صفته العسكرية التي دعا به قد انتهت، مشيرا إلي أن قيادته لقناة السويس لا تختلف كثيرا عن منصبه السابق طبقا لتشابه طبيعة العمل بينهم في المجال البحري، و مضيفا أن قناة السويس مجري ملاحي هام و يجب تأمينه.

 

و أوضح أنه يسعي لتطوير الخطط التأمينية للمجري الملاحي البحري في ظل الأوضاع الأمنية الأخيرة، و ما يجري من أحداث بسيناء، كما شدد علي ضرورة الاهتمام و تطوير عنصر الموارد و القوي البشرية بالهيئة، من تحسين الأوضاع المعيشية و المهنية، لأن البشر هم أساس التطوير بأي مؤسسة، مؤكدا أن البنية الأساسية للهيئة جيدة و تستقبل السفن الضخمة بوزن 240 ألف طن.

 

كما نفي مميش من خلال لقاءه ببرنامج  ما تردد من شائعات عن تأجير أو قناة السويس، معتبرا أن هذا غير وارد، مشيرا إلي أن قناة السويس مصرية و أدارتها مصرية و ملك للشعب المصري.


مشاهده: 299 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى