الخميس, 2020-10-29, 8:16 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 20 » مصادر أمنية تكشف تفاصيل اتصالات خطيرة بين جمال مبارك وعز مع منظمي مظاهرات «أغسطس» لإشعال مصر
5:26 PM
مصادر أمنية تكشف تفاصيل اتصالات خطيرة بين جمال مبارك وعز مع منظمي مظاهرات «أغسطس» لإشعال مصر
Share |


مصادر أمنية تكشف تفاصيل اتصالات خطيرة بين جمال مبارك وعز مع منظمي مظاهرات «أغسطس» لإشعال مصر


ذكرت مصادر أمنية رفيعة المستوى داخل سجن «طره» لـ شبكة الإعلام العربية – محيط – أنه تم رصد مكالمات تلفونية بين جمال مبارك وأحمد عز من جهة، وبين عدد من الأشخاص الداعين لـ«مظاهرات 24 أغسطس» يعرفها الرأي العام جيداً من أجل التخطيط لإشعال البلاد.. وتكدير الأمن العام وزعزعة الإستقرار.. وإفشال الرئيس في تحقيق مهامه.. ونشر الفوضى.

 

حيث كشفت الاتصالات المرصودة من قبل الجهات الأمنية، مطالبة «جمال مبارك» و«أحمد عز» لعناصرهم المنظمة لمظاهرات 24 أغسطس بتأجير «عناصر إجرامية» من أجل تصفية عدد من المتظاهرين خلال التظاهرات، وأشعال النيران في الأماكن الحيوية بالدولة، وإلصاق كل هذه الإتهامات بـ«جماعة الإخوان المسلمين»، ومن ثم أحداث حالة من الفزع العام والفوضى.. ونزول أكبر عدد من الجماهير للشارع ومن ثم إسقاط الرئيس والمطالبة بمحاسبته على أعمال الفوضى.

 

ومن جانبها، قامت قوات الأمن بشن حملة أمنية داخل سجن «طره» وتم ضبط خلالها عدد من الموبيلات الحديثة، وقامت باتخاذ الأجراءات اللازمة وحذرت جمال مبارك وأحمد عز من تكرار الحصول على موبيلات مهربة، كما تقرر تشديد أجراءات التفتيش على الزيارات الواردة إليهم.

 

يذكر أن توفيق عكاشة القيادي الهارب بالحزب الوطني المنحل والبرلماني محمد أبو حامد من أبرز الداعين لمظاهرات 24 أغسطس من أجل إسقاط الرئيس وحكم الإخوان.. الأمر الذي أعتبره مراقبون خروج عن الشرعية .. وتجاهل صريح لصندوق الانتخابات وعدم إحترام لـ«الديمقراطية».

مشاهده: 398 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 0.0/0
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى