السبت, 2024-04-27, 0:30 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

الرئيسية » 2012 » أغسطس » 10 » قنديل في زيارة مفاجئة لمنطقة آثار "هضبة الهرم" لتفقد أداء عمل الوزارة
7:31 PM
قنديل في زيارة مفاجئة لمنطقة آثار "هضبة الهرم" لتفقد أداء عمل الوزارة
Share |

قنديل في زيارة مفاجئة لمنطقة آثار "هضبة الهرم" لتفقد أداء عمل الوزارة


قام الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الجمعة يرافقه الدكتور محمد ابراهيم وزير الدولة لشئون الآثار بزيارة تفقدية مفاجئة لمنطقة آثار هضبة الهرم استغرقت حوالي ساعة ونصف الساعة تفقد خلالها منطقة البانوراما الأثرية بالهرم واستمع لشرح لمشروعات التطوير الجارية بالهرم حول المرحلة الثالثة التي تنفذها الوزارة لتطوير منطقة آثار الهرم بتكلفة اجمالية 300 مليون جنيه.


وصرح مصدر مسئول برئاسة مجلس الوزراء بأن زيارة رئيس مجلس الوزراء تأتي فى أطار الزيارات المفاجئة التى يقوم بها لكافة الوزارات والقطاعات الحكومية فى الدولة للتعرف على أرض الواقع على المشاكل ووضع الحلول غير التقليدية لها وليكون أسوة لكل مسئول أن يحذو حذوه وينزل إلى مواقع العمل ويترك مكتبه.


والتقى رئيس مجلس الوزراء بأصحاب البازارات والمرشدين السياحيين واستمع إلى بعض مشاكلهم المتمثلة فى عدم توافر الأمن وانتشار الباعة الجائلين.


ووعد الدكتور هشام قنديل بحل تلك المشاكل بالتعاون مع الوزارات المعنية والجهات وهي وزاراتي الداخلية والسياحة ومحافظة الجيزة، كما شدد على مسئولى الأمن لفرض النظام وحماية السياح ومنع الباعة الجائلين وان يتواجدوا فى الأماكن المخصصة لهم والتي تكون خارج حرم الأثر.


كما حرص رئيس مجلس الوزراء على الالتقاء بزوار المنطقة من السائحين العرب والأجانب وطمأنهم بأن مصر ستظل بلد الأمن والآمان وترحب مصر بزوارها فى أى وقت.


ومن جانبه أكد الدكتور محمد ابراهيم وزير الآثار أن زيارة رئيس الوزراء لمنطقة الهرم تمثل رسالة جديدة لطمأنة زوار مصر في الداخل والخارج والتى تأتى بعد الزيارة التى قام بها الرئيس محمد مرسى للأقصر في رسالة أولى إلى العالم أجمع أكد فيها أن مصر هي بلد الأمن والآمان.

مشاهده: 444 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى