الخميس, 2020-10-29, 8:38 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أغسطس » 9 » انفراد.. ننشر شكوى جمال مبارك "للقومي" لنقل والده من سجن طرة
7:55 PM
انفراد.. ننشر شكوى جمال مبارك "للقومي" لنقل والده من سجن طرة
Share |

انفراد.. ننشر شكوى جمال مبارك "للقومي" لنقل والده من سجن طرة


تقوم بعد غدا السبت لجنة مشكلة من المجلس القومي لحقوق الانسان بزيارة مستشفى سجن مزرعة طرة للوقوف على الامكانيات المتوفرة بالمستشفى التي يعالج بها الرئيس السابق حسنى مبارك ويقضى فيها عقوبة السجن المؤيد في قضية قتل المتظاهرين المدان فيها اثناء ثورة الخامس والعشرون من يناير.



وتأتي الزيارة بناءا على شكوى تقدم بها جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع والمسجون ايضا على ذمة عدة قضايا فساد مالي ويرافق والده داخل السجن، منذ عدة ايام الى المجلس القومى لحقوق الانسان، والتي وجهها الى الدكتور بطرس غالي، رئيس المجلس.


ووصف جمال في شكواه التى حصلت شبكة الاعلام العربية "محيط" على نسخة منها، والتي قدمها نيابة عنه محامية فريد الديب، مستشفى سجن طرة الذي يعالج فيه والده بأنه مكان غير الملائمة لحالة والدة الحرجة، مطالبا بنقلة إلى أى مستشفى عسكرى والتعامل مع والده على أساس رتبته العسكرية السابقة وهى "فريق طيار".


وأشار جمال في شكواه التي قام المجلس القومي لحقوق الانسان بمناقشتها الاسبوع الجاري، إلى أنه يحمل كافة الجهات التي وافقت على نقل والده لمستشفى السجن بتحمل المسئولية الجنائية في حالة تعرض والدة لاي مخاطر صحية، وان طلبه هذا الذى تقدم به للمجلس القومي لحقوق الانسان، يأتي بعد فشل كل محاولاته السابقة مع مصلحة السجون لنقل الرئيس السابق، والتي لم يرد منها أي رد عليها.

مشاهده: 272 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى