الجمعة, 2020-10-30, 4:12 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » يوليو » 6 » البلتاجي: لدينا معلومات علي أن هناك مؤسسات "أمنية وإعلامية" أخذت الإشارة الخضراء للهجوم علي "مرسي"
1:44 AM
البلتاجي: لدينا معلومات علي أن هناك مؤسسات "أمنية وإعلامية" أخذت الإشارة الخضراء للهجوم علي "مرسي"
Share |


البلتاجي: لدينا معلومات علي أن هناك مؤسسات "أمنية وإعلامية" أخذت الإشارة الخضراء للهجوم علي مرسي


أكد الدكتور ممدوح البلتاجي ,أمين عام حزب الحرية والعدالة بمحافظة القاهرة, أننا أمام ثورة عظيمة شهد بها العالم كله ,وأنه تم انتخاب أول رئيس جمهورية مدني في انتخابات حرة أدت له القوات المسلحة "التحية العسكرية", وأن هذا يدل أن الثورة في لحظة تمكين حقيقي لها,ونحتاج إلي التعامل معها منذ هذه اللحظة,لأن التأمر بدأ منذ اللحظة الأولي.

 

وأوضح خلال حديث تلفزيوني له في برنامج قاهرة المعز علي فضائية "الأولي",أن المواقف أو الآراء التي تصدر عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمون,هي أراء شخصية,وأنها غير ملزمه لمؤسسة الرئاسة,وأن الرئيس مرسي منذ اللحظة الأولي قال انه يقف علي مسافة واحده من الجميع, والتأكيد علي ذالك أنه لم يعد له أي دور داخل الجماعة أو حزب الحرية والعدالة.

 

وأضاف عضو مجلس الشعب المنحل, أن المحكمة الدستورية حكمت بحل ثلث مجلس الشعب فقط,وليس من حق المجلس الأعلى للقوات المسلحة حل المجلس المنتخب بالكامل,مطالبا أن تعطي كافة الصلاحيات دون نقصان إلي رئيس الجمهورية ,وأن يلغي الإعلان الدستوري المكمل.

 

وأشار إلي أنه لديه معلومات أن هناك اجتماعات داخل المؤسسات الأمنية والإعلامية,لإعطاء الإشارة الخضراء للهجوم علي السيد الرئيس,عن طريق محاولة أقناع الناس بأن الأحداث الأخيرة التي حدثت مثل حادث مقتل شاب السويس أو حادث مقتل شباب أبو أكبير ,حدثت نتيجة تولي مرسي للرئاسة,لأنه ذات طبع ديني,وأن هناك قنوات وصحف مثل "الدستور والفجر" حسب قوله,تقوم بنشر الأكاذيب,وأقل وصف يوصف به هذا بأنه "وقاحة".

 

وأكمل حديثه بأن الحريات العامة والإبداع والفنون وحرية الرأي لايمكن المساس بها,بل سنسعى إلي نهضتهم وتذليل كافة المعوقات أمامهم بعد أن كانت في نطاق ضيق.

 

وفي سؤاله عن الأسماء المرشحة لتولي منصب رئيس الوزراء والمناصب الوزارية الأخرى ,قال البلتاجي أن كل ما يقال مجرد تكهنات وشائعات, وللأسف تحرج أصحابها,وأنه لا صحة بأن حزب الحرية والعدالة سوف يأخذ نسبه 50%من الحكومة ,وأن الرئيس وعد بأن تكون الحكومة ائتلافيه تعتمد علي أهل الكفائه والتميز بغض النظر عن الانتماء الحزبي.

مشاهده: 303 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
«  يوليو 2012  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى