الجمعة, 2020-10-30, 8:32 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » يونيو » 22 » العسكري: الاعلان الدستوري ضرورة وسيادة القانون هي أساس الحكم
6:22 PM
العسكري: الاعلان الدستوري ضرورة وسيادة القانون هي أساس الحكم
Share |

العسكري: الاعلان الدستوري ضرورة وسيادة القانون هي أساس الحكم


شدد المجلس الاعلى للقوات المسلحة علي أن سيادة القانون هى أساس الحكم في البلاد، موضحا ان الاعلان الدستورى المكمل ضرورة فرضتها متطلبات ادارة شئون البلاد خلال الفترة الحالية .

 

وقال المجلس العسكري في بيان أصدرة اليوم الجمعة ان اصدار اعلان دستوري مكمل ضرورة فرضتها متطلبات ادارة شئون البلاد في هذه المرحلة الحرجة.

 وأكد على ان القضاء المصرى احد اعمدة الدولة التى يجب علي الجميع احترامها، وعلى ضرورة احترام القضاء والاحكام التى تصدر منه .

 وقال إن الاحكام التى تصدر عن القضاء تنفذ باسم الشعب ويكون الامتناع عن تنفيذها أو تعطيل تنفيذها جريمة يعاقب عليها القانون ، مناشدا الجميع بالحفاظ على أمن واستقرار مصر.

 

وشدد بيان المجلس أن الاستباق باعلان النتائج الخاصة بالانتخابات الرئاسية امر غير مبرر واحد اسباب الانقسام والارتباك التى تسود الساحة الان ، مضيفا ان الحفاظ على هيبة مؤسسات الدولة هى مسئولية الجميع كما ان المجلس سيتصدى بمنتهى الحزم والقوة لاى محاولات للاضرار بالمنشأت العامة بالدولة، وموضحا ان التصدى لاى محاولات تضر بمصالح البلاد سيكون بمعرفة الشرطة والجيش فى اطار القانون.

 

كما أكد المجلس أنه يقف على مسافة واحدة من كافة القوى والاحزاب السياسية، مشددا علي ان  أي مساس بالممتلكات العامة او الخاصة سيواجه بكل قوة وحزم

 

واوضح انه يحترم حق الجميع فى التظاهر السلمى وحرص القوات المسلحة على تغليب ضبط النفس احتراما للحالة الثورية التى تمر بها البلاد وتجنبا لوقوع خسائر او اصابات.


مشاهده: 220 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى