الجمعة, 2020-10-30, 8:13 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » يونيو » 21 » بجاتو ينفي إعادة الانتخابات.. ويؤكد إمكانية فوز أحد المرشحين
11:39 PM
بجاتو ينفي إعادة الانتخابات.. ويؤكد إمكانية فوز أحد المرشحين
Share |

بجاتو ينفي إعادة الانتخابات.. ويؤكد إمكانية فوز أحد المرشحين


قال المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية أن سيتم إعلان النتائج في اقرب فرصة ممكنة وارجع التأخير في إعلان النتيجة إلى نظر الطعون التي تقدم بها كلا المرشحين، وان نظر تلك الطعون يتم بضمير القضاء.

 

وأوضح أن احتمال فوز كلا المرشحين وارد ولا يمكن أن نسير وراء الإشاعات، كما وصف نتائج "قضاة من أجل مصر" بأنها غير حقيقية؛ وإنهم غير مختصين ولم ينظروا الطعون؛ مؤكدا أهمية نظر تلك الطعون وأثرها على النتائج التي تم الوصول إليها.

  

ونفى بجاتو استبعاد طعون أحد المرشحين،مؤكدا أنه إذا تم إعادة فرز بعض اللجان سيكون في حضور مندوبي كلا المرشحين؛ وانتقد الإشاعات التي ترددت حوله ذهابه إلى السفارة الألمانية من الباب الخلفي والتي أدعت بأنه ذهب لكي يقوم بعمل اتصالات شخصية مع الاتحاد الاوروبى، مؤكداً أنه ذهب إلى السفارة الألمانية لاستخراج أوراق خاصة بسفر ابنته إلى ألمانيا وأنه دخل من باب الرئيسي السفارة الألمانية مثله مثل أى مواطن عادي.

 

وأضاف أن عملية نظر الطعون تشمل إعادة رصد الأرقام الفرعية حسب محاضر الفرز والتأكد من رسميتها، ورفض تماما القول بإعادة الانتخابات مرة أخرى محملا آثار تلك الإشعاعات إلى كلتا الحملتين.

 

وكانت ترددت أنباء بغرفة عمليات تظاهرات ميدان التحرير بأن اللجنة العليا للانتخابات قررت إعادة الانتخابات، وهذا ما تسبب في موجة غضب عارمة في ميدان التحرير بين الثوار.


مشاهده: 219 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى