الجمعة, 2020-10-30, 7:26 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » يونيو » 13 » موسى يطالب شعب بمصر بالمشاركة في جولة الاعادة
5:02 PM
موسى يطالب شعب بمصر بالمشاركة في جولة الاعادة
Share |

موسى يطالب شعب بمصر بالمشاركة في جولة الاعادة


أ ش أ - طالب عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية ، الشعب المصري بالتوجه إلى صناديق الاقتراع يومي السبت والأحد المقبلبن للادلاء بأصواتهم في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية .

 

وقال موسى الذي خرج من الجولة الاولى للانتخابات - في بيان أصدره اليوم الأربعاء إلى شعب مصر: "أبعث اليوم ومصر على أعتاب مرحلة جديدة تنطلق بمشيئة الله فور الإنتهاء من الإنتخابات الرئاسية القادمة برسالة أوجهها إلى أبناء وطني جميعا رجالا ونساء ، مسلمين وأقباطا، شبابا وشيبا أن اذهبوا إلى صناديق الإقتراع ،

إدلوا بأصواتكم ، شاركوا في بناء مستقبل بلادكم ، ادعموا الديمقراطية ... مارسوها.. فهى مكتسب أصيل من مكتسبات الثورة فلا تضيعوه".وأضاف موسى في بيانه : " أعلم أن القرار لن يكون سهلا للملايين من المواطنين ولكني أثق أن كل مواطن سيتخذ قراره في ضوء ما يمليه عليه ضميره أيا كان الرأي الذي سيعبر عنه حتى تكون النتيجة وفقا لإرادة مصرية جماعية".

 

وحث موسى ، الشعب على الذهاب إلى صناديق الاقتراع من أجل جمهورية ديمقراطية ودولة مدنية تقوم على احترام القانون وحقوق الإنسان وتمنع ممارسات القهر والفساد وتزوير إرادة الشعب .. ومن أجل دولة تقوم على احترام مبادئ الدستور ونصوصه باعتباره المرجعية الوحيدة لمصر المستقبل .

 

وتعهد موسى في بيانه بأن يظل فاعلا في الحياة السياسية المصرية وأن يعمل مع كافة القوى الوطنية من أجل تحقيق مطالب ومصالح شعب مصر العظيم
مشاهده: 285 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى