الجمعة, 2020-10-30, 8:34 AM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » يونيو » 5 » عناوين "شفيق" تتسبب أزمة في جريدة "الدستور"
11:59 PM
عناوين "شفيق" تتسبب أزمة في جريدة "الدستور"
Share |


عناوين "شفيق" تتسبب أزمة في جريدة "الدستور"


أعلن حسين القباني مراسل جريدة الدستور بالبحيرة واحد القيادات الشبابية بجماعة الإخوان إن الجريدة قامت بوقف راتبه الشهري وإحالته للتحقيق لاعتراضه علي تحيز الجريدة للفريق أحمد شفيق عبر عناوين صفحاتها الأولى يوميا  .

 

و أوضح القباني إن رئيسه المباشر بجريدة الدستور قد ابلغه بوقف راتبه الشهري وإحالته للتحقيق وذلك لاعتراضه على ما يتم من كتابة عناوين سوداء يوميا في الصفحة الأولى واصفة فيها الفريق أحمد شفيق باردوغان مصر وانه قد قام بتحرير محضرا رسميا  بقسم شرطة الدقي عقب محاولة إرغامه علي الاستقالة بعد 6 سنوات من العمل بالجريدة .

وأضاف القباني حسبي الله ونعم الوكيل والمستقبل لنا بإذن الله ولن نرضخ ولن نبيع ضميرنا وبإذن الله ستنصر الثورة علي الثورة المضادة شاء من شاء وأبى من أبى .

 

ومن جانبها أعلنت حركة صحفيون من اجل الإصلاح  في بيان وصل شبكة الإعلام العربية "محيط" نسخة منه عن تضامنها الكامل مع القباني في أزمته مع الدستور .

وقال إسلام توفيق منسق الحركة في تصريح صحفي، أن استمرار سياسية توجيه الصحفيين لا يجب أن تكون بعد الثورة، وأن الجريدة التي تزعم استقلالها لا يجب أن تقف مع مرشح ضد آخر، وأن تقف علي الحياد بين الجميع تبرز إيجابيات وسلبيات كافة المرشحين ضد تأثير أو توجيه للناخبين، متسائلا: "إن كان هذا وضع الصحافة المستقلة، فكيف إذا وضع الصحافة الحزبية التي تروج لمرشحها؟

  ومن جانبه وعد ممدوح الولي نقيب الصحفيين بالتدخل لحل هذه الأزمة في أسرع وقت بشكل ودي بحسب البيان


مشاهده: 268 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى