الجمعة, 2020-10-30, 1:43 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 2
زوار: 2
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » مايو » 31 » غراب.. لا توجد أزمة نقص مواد بترولية
0:53 AM
غراب.. لا توجد أزمة نقص مواد بترولية
Share |

غراب.. لا توجد أزمة نقص مواد بترولية


أكد المهندس عبدا لله غراب "وزير البترول" في مداخلة هاتفية اليوم على قناة "المحور"بأن ليس هناك أي نقص في المواد البترولية سواء كانت "البنزين والسولار" في محطات البنزين التي توجد في مصر.

وأضاف أن المشكلة الحقيقية أن هناك "عدم ثقة" بين الشعب والمسئول في تصديق مايقال على لسان المسئولين ,مكملا أن الوزارة تنتج حوالي 90% من السولار في مصر و70% من البنزين وأن الاحتياط من المواد البترولية يكفى لسد أي عجز يمكن أن يحدث.

وأكمل حديثه بأن هناك "50 ألف طن" قد وصلوا إلى مصر أمس لسد العجز التي يوجد في بعض المحطات, موضحا أن الوزارة تقوم بالرقابة الشديدة على جميع المحطات.

 

من جهة أخرى يقول بعض خبراء الاقتصاد بأن إنتاج مصر من البنزين كافي للإنتاج المحلى ولكن ما يحدث الآن من التلاعب بالبنزين هدفه هو خلق أزمة من أشخاص معينين "محسوبين على النظام السابق" يريدون أن يحدثوا قلق داخل المجتمع من أجل كره الوضع الحالي التي تمر به مصر وهى "الثورة".

وفى حديث آخر يقول بعض المواطنون في الشارع بأن الحكومة  تقوم بخلق أزمة عندما يكون هناك جدث مهم من أجل إشغال الناس بأشياء أخرى, يذكر أن النطق بالحكم على "الرئيس السابق" محمد حسنى مبارك يوم السبت القادم.


مشاهده: 239 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى