الثلاثاء, 2024-04-23, 3:08 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

الرئيسية » 2012 » مايو » 31 » «الداخلية» تعد خطة لتأمين محاكمة القرن
0:40 AM
«الداخلية» تعد خطة لتأمين محاكمة القرن
Share |

«الداخلية» تعد خطة لتأمين محاكمة القرن

أعلنت وزارة الداخلية المصرية إقرار خطة أمنية تقضي بمشاركة 5 آلاف ضابط ومجند من مختلف قطاعات الوزارة لتأمين محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي يوم السبت المقبل.
وقال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط, إن "الخطة تتضمن عدة محاور أهمها تأمين نقل مبارك من المركز الطبي العالمي إلى مقر الأكاديمية والعكس، وكذلك تأمين خطوط سير نجليه علاء وجمال و العادلي ومساعديه من محبسهم بمنطقة سجون طره إلى الأكاديمية والعكس".


وتتضمن الخطة تأمين قاعة المحاكمة من الداخل قبل بدء الجلسة وعقب الانتهاء منها، وذلك بمشاركة نحو 20 سيارة مصفحة و30 مدرعة لتأمين السيارات المصفحة أثناء عملية نقل المتهمين.

كما سيتم تأمين أعضاء هيئة المحكمة منذ مغادرتهم وحتى وصولهم إلى قاعة المحكمة والعكس، بالإضافة إلى نشر رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة ومفتشي الأمن العام حول أسوار الأكاديمية لمنع وصول أي من البلطجية أو الخارجين عن القانون إليها.

 

بينما يقوم رجال الإدارة العامة للمرور بإعداد محاور بديلة وتغيير بعض المسارات للشوارع والطرق الرئيسة أثناء مرور المتهمين على تلك الطرق.

يذكر أن الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك و نجليه جمال و علاء و وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و بعض مساعديه متهمين بقتل المتظاهرين في مظاهرات يوم 28 يناير و بعض قضايا الفساد, و من المعروف أن النطق بالحكم النهائي علي هذه الاتهامات سيكون يوم السبت المقبل الموافق 2 يونيو, وسط ترقب كبير من الشعب المصري.

مشاهده: 412 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى