الجمعة, 2020-10-30, 1:45 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 2
زوار: 2
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » مايو » 29 » التحرير يشتعل بالثوار الآن رفضا ً لنتائج الانتخابات الرئاسية
1:46 AM
التحرير يشتعل بالثوار الآن رفضا ً لنتائج الانتخابات الرئاسية
Share |

التحرير يشتعل بالثوار الآن رفضا ً لنتائج الانتخابات الرئاسية

بمجرد اعلان نتائج الجولة الأولي للإنتخابات انطلقت عده مسيرات بعدد من المحافظات ،حيث انطلقت مسيرة من عدة آلاف من أمام دار القضاء العالي، بتقاطع شارعي 26 يوليو بوسط البلد، ورمسيس للتنديد بنتيجة المرحلة الأولي من الانتخابات الرئاسية التي أسفرت عن خوض المرشحين الدكتور محمد مرسي، والفريق أحمد شفيق جولة الإعادة، باتجاه ميدان التحرير.

 

وتزايدت أعداد المتظاهرين بميدان التحرير، لتصل إلى عدة آلاف من النشطاء السياسيين، الذين خرجوا للتعبير عن احتجاجهم على النتائج التي أعلنتها اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات الرئاسية، والتي تضمنت رفض الطعون التي قدمها عدد من المرشحين الرئاسيين، ووصول الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي إلى جولة الإعادة في الانتخابات، المقرر عقدها يومي 16 و 17 يونيو المقبل.

 

ورفع المتظاهرون لافتات  الذين تنتمي غالبيتهم إلى مؤيدي المرشح الرئاسي حمدين صباحي، وهتفوا ضد عودة نظام مبارك ورموزه إلى الحكم مجددًا، كما هتفوا بسقوط دولة المرشد.

 

وتدور حاليًا مناقشات ساخنة بين المشاركين في التظاهرة حول كيفية الخروج من المأزق السياسي الراهن بعد صدور قرارات اللجنة العليا للانتخابات وهي قرارات نهائية ومُحصّنة بنص المادة 28 من الإعلان الدستوري ضد الطعن عليها أمام المحاكم، وردد المتظاهرون هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام".


مشاهده: 290 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى