الأربعاء, 2024-05-08, 7:32 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول

الرئيسية » 2012 » مايو » 22 » سوزان مبارك ترشح شفيق للرئاسة !!
9:38 PM
سوزان مبارك ترشح شفيق للرئاسة !!
Share |



وسوزان مبارك تناصر شفيق أيضاً!

قلم : صلاح بديوي

إننا لا نخفي عليكم أن الفأر بدأ يلعب في عبنا - كما يقول المثل الشعبي- من إمكانية تزوير انتخابات الرئاسة لصالح أحد المرشحين الفلول المعروفين بالاسم، وأن حدث هذا التزوير قل علي مصر السلام، البلد "هتولع" وسوف يتحمل المسئولية كاملة السيد المشير ورفاقه في المجلس الأعلى للقوات المسلحة، خصوصا بعد رسالته التي بثها أمس علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

 

ونحن لا نتفهم عبارة "نرجو من الجميع تقبل نتائج الانتخابات" تلك العبارة  التي وردت في الرسالة الأخيرة للمجلس العسكري  التي تحمل رقم «10»  والتي تم بثها امس ، لكون أن تلك الجملة لا محل لها من الأعراب، لاسيما وأن الانتخابات إن أجريت في مناخ من الشفافية والحرية فأن جميع أبناء الوطن سيتقبلون نتائجها، ويفرحون بها أياً كان الفائز.

 

لكن عدم تقبل نتائجها، سيحدث حال تعرض العملية الانتخابية لوقائع تزوير فاضحة، وملفتة للانتباه، ومؤثرة في نتائجها، ساعتها نزعم أن كافة القائمين علي العملية الانتخابية سيدفعون الثمن، وستحقق الثورة نتائجها كاملة بإلقاء القبض علي كل من عرقلوا مسيرتها وخدعوا الجماهير التي فجرتها، وهنا يتوجب علي جيشنا أن يكون علي مستوي المسئولية، ويطهر نفسه.

 

وطوال الساعات الماضية، وفلول الحزب الوطني المتحالفة مع طائفيين، يواصلون تحركاتهم، ويواصلون عمليات شراء الأصوات، ولقد تسربت أنباء عن لقاء ضم الفريق احمد شفيق وتشكيلات الحزب الوطني المنحل من كبار رجال الأعمال ووزراء كانوا يعملون مع مبارك، وقيادات بارزة بجهاز مباحث أمن الدولة والمسمي بالوطني الآن من أجل محاولة إنجاح شفيق.

 

وفي ذات السياق، تم افتعال محاولة أمس للاعتداء علي المدعو توفيق عكاشة، وهو من أبرز فلول الحزب الوطني المنحل، وذلك عقب المقابلة التليفزيونية التي أجراها مع الفريق أحمد شفيق، لإيهام الرأي العام أن منافسي شفيق يحاولون اغتياله، وذلك عقب الرسالة التي أرسلوها إلي شفيق بعدوانهم علي توفيق عكاشة، وهو شغل ثلاثة ورقات كما نقول بالعامية، يستهدف إلقاء الاتهامات علي التيار الإسلامي كما كان يفعل من قبل رجال أمن الدولة والحزب الوطني المنحل أيام مبارك المقبورة، والتي لن تعود بأذن الله.

 

وأحمد شفيق ليس أملاً للفلول فقط، وليس أملاً للأخوة في المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وإن قالوا مشكورين بحكم مسئوليتهم أنهم علي الحياد، إنما أحمد شفيق أملاً لواشنطن وتل أبيب أيضا، ومن الملفت للانتباه أن الفريق أحمد شفيق حصل على 48 صوت في "إسرائيل" وهو رقم يمثل أعلي الأصوات، في حين حصل المرشح الإسلامي عبد المنعم أبو الفتوح علي صوت واحد، وهو الذي تشير الأنباء الأولية أنه ينافس علي المرتبة الأولي في تصويت المصريين بالخارج.

 

وتلقينا معلومات أن سوزان مبارك حرصت علي الاتصال بشخصيات نسائية وسياسية في مختلف أرجاء الإقليم المصري، وأوصتهم بالوقوف خلف أحمد شفيق ودعمه، وأن رجال أعمال مبارك أصدروا تعليمات لـ«العمال» في مصانعهم وشركاتهم بالتصويت لـ«شفيق»، بعد أن تبرعوا بشيكات على بياض لتغطية أكبر عملية شراء أصوات في الانتخابات المصرية، وهذا بلاغ لكافة الأجهزة الأمنية والرقابية.

 

وسوف تقوم سوزان مبارك كما علمنا باصطحاب الطاغية والذي لا يقوي علي الحركة مع وحدة ترحيلات إلي لجنة خاصة أقيمت بالقرب من المركز الطبي له ولفلول نظامه لكي يدلي بصوته لصالح احمد شفيق، حيث حرص المخلوع والذي لا يقوي علي التركيز أن يدلي بصوته.

 

ووفق ما سربته سوزان مبارك عن اجتماع عقد في سجن «طرة» بين أفراد لوبي التوريث واستهدف رفع معنويات نجل المخلوع التي انهارت، فأن الفلول تراهن عن تحقيق انتصار كبير ضد الثورة بإيصال أحمد شفيق لموقع الرئيس، وتحقيق ما عجزوا عن تحقيقه وهُم في الحكم من قمع للثورة عبر آلياتها الديمقراطية، حيث تم رصد أموال طائرة، والاتفاق علي التحركات والاتصالات، والاستعانة بمفاتيح النظام التي لا تزال تعمل بمواقع حساسة قضائية وأمنية بمؤسسات الدولة.

 

ونحن إذ نضع المعلومات تلك أمام الثوار من كافة ألوان الطيف المصري، ندعوهم للتوحد في مواجهة الفلول ورمزهم الفريق أحمد شفيق، وان يمنحوا أصواتهم لمن يريدون بعد ذلك من ممثلي الثورة، وإن كنت أفضل منح أصواتهم لمن لم يكذب علي الشعب أو يضلله، ولمن يعادي الحلف الصهيوني الأمريكي، ولمن يؤمن بتطهير البلد من الفلول والمفسدين والفساد، ولمن يقتص للشهداء، ولمن يعادي التطبيع والتبعية، ويلتزم بهوية الأمة العربية والإسلامية، تلك الهوية الحضارية التي بنيناها معا مسلمين ومسيحيين، ولمن يلتزم بمبادئ الثورة.

 

ونقول لـ«الفلول» أن عصر البونبوني لن يعود ثانية، و«موقعة الجمل» ينقصها متهمون جدد، لابد أن يحاكموا إلي جانب من يحاكمون الآن، وثورتنا وجدت لتنتصر، وغدا يكتب شعبنا تاريخاً جديداً لوطننا وأمتنا.



مشاهده: 408 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى