الجمعة, 2020-10-30, 2:39 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » أبريل » 15 » المباحث تفك لغز مصرع أطفال بنى مزار الثلاثة
10:18 PM
المباحث تفك لغز مصرع أطفال بنى مزار الثلاثة
Share |


المباحث تفك لغز مصرع أطفال بني مزار الثلاثة


نجحت قوات مباحث قسم شرطة بني مزار في فك لغز مصرع الثلاثة أطفال في بني مزار بمحافظة المنيا ،و في إلقاء القبض على المتهم بالقتل و كشف غموض وقعة قتل بشعة أب يقتل بناته الثلاثة باستخدام ثعبان سام.


لدغ ثعبان


وكان المذكور تقدم بلاغ لمركز شرطة بني مزار من حمدي . ف . ع – سن 33 - ومقيم بدائرة المركز – باكتشاف زوجته المواطنة / كأمله . ح . ع – سن 27 – ربة منزل – وفاة أبنائه من مطلقته أسماء . ش . ل – سن 30 – ومقيمة بمحافظة بني سويف .. وهم ( هند سبعة سنوات ، فاطمة خمسة سنوات ، صابرين ثلاثة سنوات ) ،ورجح وفاتهم نتيجة لدغ ثعبان .. وبسؤال زوجته قررت أنها حال تفقدها غرفة نوم أطفال زوجها اكتشفت وفاتهن .

الأب القاتل


على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لسرعة كشف غموض الواقعة .. حيث توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة هو ذاته المبلغ ( والد المجني عليهم ) لشكه في نسبهن وسوء سلوك مطلقته وعدم وجود شبه بينه وبينهن وإصرار والدتهن على عدم حضانتهن عقب الطلاق بالرغم من كون المجني عليها الأخيرة في سن الرضاعة ، وأنه قام بالتخلص منهن باستخدام ثعبان سام تحصل عليه وتدرب على استخدامه .

سم الكوبرا

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أعرف بارتكابه الواقعة ، وأنه عقد النية على قتل بناته الثلاثة لشكه فى نسبهن إليه، وخشية وقوعه تحت طائلة القانون وقتلهن بالطرق المعتادة أستقر فكره على التخلص منهن عن طريق عقر الثعابين لهن أثناء نومهن وأنه توجه لحديقة الحيوان بالجيزة لشراء ثعابين وبعد علمه بعدم إمكانية ذلك توجه لسوق الجمعة بمنطقة السيدة عائشة بمحافظة القاهرة حيث تقابل مع العديد من بائعي الثعابين الغير سامة إلى أن تقابل مع شخص يدعى ( إبراهيم ) بائع ثعابين سامة ، وبعد أن أوهمه بأنه بعمل بكلية الصيدلة – تمكن من شراء عدد 2 ثعبان كوبرا سامة بمبلغ 500 جنيه للثعبان، وطلب منه تدريبه على كيفية التعامل لإفراز السموم وليلة الواقعة وبعد نوم زوجته وأبنائه قام بإمساك أحد الثعابين ومكنه من عقر المجني عليهن تباعاً أعلى كعب أقدامهن إلى أن تأكد من وفاتهن .


بائع الثعابين


وصباح اليوم التالي أدعى توجهه لتزويد دراجته النارية بأحد الجراجات بالتزين وقام بوضع الثعابين على شاطئ الترعة وقام بسكب كمية من البنزين وأشعل النار يهما ولاذ أحدهم بالفرار بمياه الترعة ، وتلاه الآخر بعد أن أمسكت النار بجزء من جسده، وبإرشاده عن مكان اشتعال النار وجدت آثار لاحتراق حديث . وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية باستهداف بائع الثعابين بإرشاد المتهم بمحل إقامته بمحافظة القاهرة .

حيث تم ضبطه وتبين أنه إبراهيم . أ . ص – سن 34 - وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم المذكور أقر بصحتها ، وأضاف بأنه تقابل مع المتهم وباع له عدد 6 ثعابين على ثلاث مرات أخراهم ثعابين كوبرا سامة بمبلغ ألف جنيه ، وعلل قيام المتهم استخدام ثعبان واحد في عقر المجني عليهن باختلاف السموم من ثعبان لآخر .بشارع إلى اتهام والدة المجني عليهم وشقيقها لوالدهن بالتسبب في وفاتهن جنائياً وعللا ذلك لسابقة محاولته قتلهن بدس السم لهن داخل عصير الجوافة وذلك قبيل انفصالهما من ثلاثة سنوات ، وأضافت والدتهن أنها كانت على خلاف مع والدهن لإنجابها الإناث دون الذكور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق
.

مشاهده: 417 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
«  أبريل 2012  »
إثثأرخجسأح
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى