الإثنين, 2020-10-26, 6:31 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2012 » مارس » 14 » مرتضى منصور يفضح الجميع:البرادعي عميل.. وعلاء عبدالفتاح ملحد.. والفضائيات متحولة
10:27 PM
مرتضى منصور يفضح الجميع:البرادعي عميل.. وعلاء عبدالفتاح ملحد.. والفضائيات متحولة
Share |


مرتضى منصور يفضح الجميع: البرادعي عميل.. وعلاء عبدالفتاح ملحد.. والفضائيات متحولة


في حلقة طويلة من النقاش أبدى المستشار مرتضى منصور المرشح المحتمل للرئاسة وجهة نظره في كثير من القضايا العالقة التي تشغل أهتمام الرأي العام في الأونة الأخيرة، كما تحدث عن برنامجه الانتخابي، وكيفية تعامله مع الأحداث.

وفي بداية حديثه لفضائية "الفراعين"، أنتقد وسائل الإعلام التي تحدثت عن مؤتمره الإنتخابي الأخير حيث قال: "بعض الصحف ووسائل الاعلام ذكرت أن المؤتمر الذى عقدته وصل عدد الجمهور الى 200 شخص فقط رغم أن المؤتمر تعدى الـ 100 ألف شخص".

وتناول في حديثه مستقبل العلاقات  المصرية الإسرائيلية في حال فوزه بالرئاسة، حيث عبر عن رفضه الشديد للتطبيع الثقافى والسياسي مع اسرائيل، لافتاً إلى أنه سوف يلغى اتفاقية "كامب ديفيد".

 

وبالحديث عن قضية "المنظمات وهروب الأمريكان"، أضاف منصور بالقول: "أنا أريد أن أعرف من هو الخائن الذي يريد أن يهد أركان الدولة وأنا بقوله (انا ههد حيلك)، عندما يأتى شاب يحث على أن يهد أركان الدولة وموجود فى بيته حتى الآن لا يمكننى القول سوى أين أنت يامشير وأين المجلس العسكرى؟ لماذا تتركوا هذا الشخص؟".. مؤكداً أن ما يفعله مجلس الشعب بخصوص قضية التمويل الآن هو قمة التدخل فى أعمال القضاء، كما طالب بسرعة القبض على المصريين الذين تلقوا أمولاً من الخارج.

وعن دور "القضاء" في محاكمة رموز النظام السابق، أوضح أن مجلس الشعب قال نوابه أن المحاكمات هزلية، ومن هنا تساءل بالقول: "هل هذا لم يكن تدخل سافر فى شئون القضاء.. هل أننا إما ان نعطى ( الحكم اللى على مزاجك) إما تقول إنها هزلية .. هذا أمر غير مقبول"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه يجب معاقبة مبارك على أخطائه وليس الإنتقام منه.

وهاجم منصور الإعلاميين والمتحولين والناشطين السياسيين، حيث قال: "هالة سرحان تدعى الوطنية وأدعت أنها تم طردها من مصر لأن سوزان غارت من فستانها ! (انتى هتهرجى ياهالة) ده أنا اللى مقدم البلاغ.. هالة استضافت بنات فى القناة التى تعمل فيها.. وأعطت كل منهم 100 جنيه ليعترفوا بأنهن فتيات ليل.. انتى هربتى ياست هالة (ايه القرف ده)!.. ويسرى فودة قام بعمل مداخلة وهو حزين على مبارك قائلا أنه كان قائدا عظيما.. وأيضا منى الشاذلى بكت فى إحدى الحلقات فى برنامجها على مبارك".

 

وعن الناشطين السياسيين.. أضاف: "البنت اللى تروح ميدان التحرير يا استاذ يسرى فودة ويا علاء يا اسوانى ويا ريم ماجد دول وتلبس عباية على اللحم دول مش حرائر مصر".. كما أتهم علاء الاسوانى بأنه بنى شهرته على فيلم "عمارة يعقوبيان"، قائلاً: "هذا الكَتاب يروج للشذوذ الجنسي".

 

كما هاجم المستشار مرتضى منصور الشيخ يوسف القرضاوى، حيث قال: "مع إحترامى ليه أنته هربان من مصر من أيام جمال عبد الناصر هذا رجل قطرى .. انتقد قطر وانشغل بحال بلدك وبرئيس وزراء قطر الذى يمتلك قصر فى تل أبيب طالما أنت تقاوم الظلم قاومها فى بلدك مع إحترامى لك".

وأوضح أن مصر فى خطر.. متهماً الشباب بالاستغلال السيئ لشبكات التواصل الاجتماعي لافتاً إلى أنه تواصل اجتماعى وليس "قلة أدب"، في أشارة منه إلى الناشطين الذين يصنعون صوراً مسيئة لتوفيق عكاشة.. وتلقيبه بالرجل البطاوي.

وتناول في حديثه الدكتور محمد البرادعى الرئيس السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، حيث قال أنه لم يتسلق الميكروباصات كما فعل ولم تتلق والدته رصاصة من أمن الدولة كما تعرضت أمى.. مؤكداً أنه عميل فى المخابرات الأمريكية ولم يتذوق مرارة الألم فى مصر.

وأنتقد علاء عبد الفتاح لما كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث قال منصور أنه: "كاتب على صفحته أنه مؤيد بزواج الرجال ببعضهم البعض.. كما كتب لا إله إلا الإنسان هذا شخص ملحد".

 

وبالحيث عن إسراء عبدالفتاح، أضاف بالقول: "والدتها جاءت لى تبكى كي أتوسط لها للافراج عنها عندما تم حبسها،  الآن اسراء بتلبس ساعة بـ 60 ألف جنيه وبوت بـ5 آلاف جنيه وفى النهاية تقول أنها تقف بجانب الفقراء.. ولا نعرف  من أين تقبض اسراء أموالها".

كما هاجم حركة 6 إبريل وقال: "أنا معرفش حاجة إسمها حركة 6 ابريل .. الحركات دي للرقصات فنسمع عن حركة الراقصة فلانه أو الراقصة فلانه.. وأن شاء الله لما أفوز بالرئاسة هلغي كل الحركات.. لانها تمول من الخارج بهدف إسقاط الدولة".

وعن دور "البرلمان" في الفترة الحالية، أكد منصور أنه ليس من حق مجلس الشعب أن يتدخل فى عمل السلطة التنفيذية أو الشرطة، كما أنتقد الجدل المثار حول "تربية اللحية" قائلاً: "الشرطى الذى يطالب بتربية اللحية بقوله يا عمى ربي البلطجية اللى فى الشارع".

ومن جانبه، ابدى توفيق عكاشة رئيس مجلس إدارة قناة "الفراعين" إعجابه بمرتضى منصور قائلاً: "أنا أحب مرتضى منصور ليس لأنه من ابناء محافظتى إنما لأنه رجل بمعنى الكلمة فهو قبل ثورة 25 يناير لا يختلف عن بعد 25 يناير، فقبل الثورة كان نائبا معارضا لا يعرف أبواب الحزب الوطنى لكن تم اسقاطه بتعليمات من مبارك شخصيا فى 2005 وهذا يعكس أصالته ورجولة وشهامة وأخلاق أبن من ابناء مصر"

مشاهده: 392 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
«  مارس 2012  »
إثثأرخجسأح
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى