الأحد, 2020-10-25, 2:01 PM
لقد دخلت بصفتك ضيف | مجموعة "الضيوف"أهلاً بك ضيف | RSS

مرحــــــــــب أهـــــــــــــل بـــــــــــلادى

    :

مدير الموقع

ا/جيهان فاروق موسى
 
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » 2011 » أوكتوبر » 8 » اسرائيل للأسد: اذا قصفت مدينة تل ابيب سنقصف غزة ولبنان بأكمله!
4:39 PM
اسرائيل للأسد: اذا قصفت مدينة تل ابيب سنقصف غزة ولبنان بأكمله!
Share |


اسرائيل للأسد: اذا قصفت مدينة تل ابيب سنقصف غزة ولبنان بأكمله

أرسلت إسرائيل تحذيرا إلى الرئيس السوري بشار الأسد مفاده أنه إذا قصفت مدينة تل أبيب ستقصف غزة ولبنان بأكمله. فالحكومة الإسرائيلية نقلت رسالة تحذير الى الرئيس السوري بشار الأسد عبر دوائر إستخباراتية أوروبية اعتبرت فيها أن تل أبيب "هي مركز الإقتصاد والمال في كيان من تعتبره سوريا وحزب الله العدو، وأنه في حال تعرضها لقصف سوري أو من "حزب الله" في الجنوب، وحتى من حركة "حماس" في قطاع غزة، فإن الرد الاسرائيلي لن يقتصر على سوريا فقط، وإنما سيطاول لبنان وغزة".

اسرائيل للأسد: اذا قصفت مدينة تل ابيب سنقصف غزة ولبنان بأكمله!

"اذا هاجم احد سوريا سأطلق
الصواريخ باتجاه تل ابيب"

وفي السياق عينه، اشارت دوائر عسكرية إسرائيلية الى أن "رسالة إسرائيل للأسد تحمل مضموناً واضحاً، هو أن مصير سوريا إذا تعرضت تل أبيب لقصف من دمشق لن يختلف عن مصير لبنان ولن يقتصر القصف الاسرائيلي حينئذ على "حزب الله" أو الجنوب، وإنما سيشمل لبنان". حسب موقع "ان اف سي" الاسرائيلي.

وبعد أن سأل وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو الأسد فيما اذا يرغب في نقل رسالته التهديدية الى أنقرة أجابه الاسد قائلا "اذا أحد ما تصرف بجنون وهاجم سوريا لن احتاج لاكثر من ست ساعات لتحريك مئات الصواريخ باتجاه هضبة الجولان وأطلاقها نحو تل أبيب".وأضاف الأسد: "سأطلب من حزب الله اطلاق صواريخه باتجاه اسرائيل، وستكون بكميات لم تتوقعها أجهزة المخابرات وكل هذا سيحدث خلال الساعات الثلاثة الاولى. أما في الساعات الثلاثة التالية ستهاجم ايران السفن الحربية الاميركية في الخليج".وتشهد سوريا منذ 15 آذار الماضي احتجاجات غير مسبوقة ضد النظام وأوقع قتل المتظاهرين حتى الآن 2900 قتيل حسب حصيلة جديدة للأمم المتحدة فيما يشير ناشطون إلى أكثر من ضعف هذا الرقم.

مشاهده: 283 | أضاف: GihanFarouk | الترتيب: 5.0/1
مجموع المقالات: 0
dth="100%" cellspacing="1" cellpadding="2" class="commTable">
الاسم *:
Email:
كود *:
بحث
التقويم
أرشيف السجلات

جميع الحقوق محفوظه لموقع مرحب أهل بلادى